بطولة عدن لتنس الطاولة

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> جرت منذ أيام المباريات الاولى في الدورة الجديدة لبطولة عدن في تنس الطاولة، وهي الدورة التي يتنافس على احراز بطولتها مجموعة من اللاعبين الذين لهم صولات وجولات في هذه اللعبة ، وقد كانت المباراة الاولى بين سعيد مقبل ومحمد عبدالقادر، فاز فيها محمد عبدالقادر وكانت المباراة الثانية بين عبدالعزيز وبشير خان ، فاز فيها بشير خان ، وكانت المباراة الثالثة بين صالح العمراني ومصطفى شهاب فاز فيها مصطفى شهاب، أما المباراة الرابعة فقد كانت بين أحمد صالح موشجي وعبدالجليل طاهر بدر فاز فيها أحمد صالح الموشجي .

> هذا وقد جرت جميع هذه المباريات في الثاني من يناير الحالي .. وفي الرابع من يناير الحالي جرت المباريات التالية :

مباراة بين علي عبده عزعزي وعبدالله صالح فاز فيها عبدالله صالح ، ومباراة بين مصطفى حبيشي وسعيد أحمد قاسم، فاز فيها سعيد احمد قاسم، ومباراة بين عيدروس حمود وبرسي داسوزا فاز فيها عيدروس حمود ، ومباراة بين رشاد صالح شبيلي وجيري مونتيرا فاز فيها جيري ، ومباراة بين طه غالب أحمد وصلاح حمود فاز فيها صلاح حمود ، ومباراة بين علي ناصر وإلبرت جوهنيس فاز فيها إلبرت .

هذا وينتظر أن تجرى بقية المباريات في إطار هذه البطولة في السادس والتاسع من هذا الشهر .. أما المباريات النهائية فستجرى في الثاني عشر من يناير الحالي.

«الأيام» العدد 1532 في 11 يناير 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى