الفضائية اليمنية تعتمد معلقين للقضاء على العشوائية في التعليق

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعتمدت إدارة البرامج بالفضائية اليمنية ستة معلقين رياضيين للقيام بعملية التعليق على المباريات التي تنقلها الفضائية خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة «السياسية» التابعة لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ» في صفحتها الرياضية أن رئيس قطاع الفضائية عبد الغني الشميري وجه مدير البرامج أحمد عمر أحمد باعتماد ستة معلقين رياضيين للتعليق على المباريات التي ستنقلها الفضائية خلال الفترة القادمة وهم علي العصري ومحمد سعيد سالم إضافة إلى المعلقين الذين تجاوزوا الدورة التي نظمتها اللجنة الأولمبية وحازوا على افضل العلامات في تلك الدورة قبل عامين وهم سالم الشاحت وسليمان مطران من حضرموت ومحمد عمر من إذاعة الحديدة وبندر الأحمدي من محافظة إب .

ونقلت الصحيفة عن الشميري قوله : «إن اعتماد هؤلاء المعلقين يهدف للقضاء على الصورة العشوائية التي رافقت التعليق في بعض المباريات خاصة خلال مباريات المنتخبات الوطنية حيث كان هناك تسابق محموم بين بعض المعلقين على الميكرفون بغض النظر على الكفاءة والقبول عند المشاهدين».

هذا وقد أكد الأخ عبدالغني الشميري رئيس قطاع الفضائية أن هذه الخطوة ستليها خطوة أخرى هي اعتماد محللين من الفنيين و بعض الصحفيين المميزين في الإعلام الرياضي لمواكبة النقل المباشر لبعض المباريات من خلال الاستوديوهات التي سترافق نقل المباريات خاصة المباريات الدولية لما من شأنه تطوير وتقديم خدمة مميزة للمشاهد الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى