جمعية الأمناء بدارسعد تكفل 30 طفلا يتيما و10 مدرسين متطوعين شهريا

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
دشنت جمعية الأمناء الخيرية التنموية الاجتماعية في مقرها بدارسعد محافظة عدن يوم أمس توزيع الإعانات الشهرية التي تكفلت بها الجمعية ضمن نشاطها الخيري.. وحظي بهذه الكفالة الشهرية ثلاثون طفلا يتيما وواحد وعشرون معاقا إضافة إلى عشرة مدرسين يعملون في مدارس المديرية بالتطوع، حيث تم توزيع الإعانات الشهرية بحضور الأخوين الشيخ أمين عبدالله الناصري، رئيس الجمعية وعدنان الأعجم، الأمين العام للجمعية، كما حضر التدشين الأخ عصام عمر وادي، مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بعدن.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح رئيس الجمعية الشيخ أمين عبدالله الناصري أن هذا المشروع لكفالة اليتيم والمعاق يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعية، حيث سبقها عدة مشاريع وأعمال خيرية قامت بها الجمعية منذ إعلان إشهارها في شهر فبراير 2007م.

وأضاف «ستشهد الجمعية عدة أعمال خيرية أخرى وكذلك فعاليات على مستوى المديرية والمحافظة، حيث تنظم الجمعية حفلا خاصا بيوم اليتيم سيقام على قاعة كلية المجتمع بمديرية دارسعد في الساعة التاسعة من صباح غد الاثنين 2/4/2007م، ودعي إلى هذا الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية والمهتمين بالعمل الإنساني والخيري.

من جانبهم عبر عدد من المستفيدين من نظام الرعاية الذي عملته الجمعية عن شكرهم الجزيل للقائمين على هذه الجمعية، وهذا العمل هو أول عمل تشهده مديرية دارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى