الفوز الثاني لكل من بلوستارز والجلاء وخسارة ثانية للتلال

> حلب «الايام» متابعات:

> حقق كل من بلوستارز اللبناني والجلاء السوري المنظم فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب الاول على الكهرباء العراقي 109-85، والثاني على ارينا الاردني 96-80، فيما خسر التلال اليمني مباراته الثانية امام الشانفيل اللبناني أمس الاثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دورة غرب آسيا لكرة السلة التي تقام في مدينة حلب السورية حتى 9 ابريل الحالي.

وكان بلوستارز فاز على سابا باتري الايراني 68-61، والجلاء على الكهرباء 106-88 امس الأول الاحد في الجولة الاولى .

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية فاز الشانفيل اللبناني على التلال اليمني 79-46.

وكان اللقاء عبارة عن نزهة بالنسبة الى الشانفيل الذي أنهاه بفارق كبير وصل إلى 33 نقطة، وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة لو استمر بنفس الاداء في الشوط الثاني.

وأنهى الشانفيل الربع الاول 25-12، والثاني 22-12، ثم تراخى في الشوط الثاني فأنهى الحصة الثالثة 18-12، والاخيرة 14-10.

وكان لاعبا الشانفيل كارل سركيس وسامر مشرف أفضل مسجلين في المباراة (13 نقطة لكل منهما) وأضاف كل من كوري لويس وماريو عبود وجو منصور (10 نقاط)، فيما سجل سمير عبد اللطيف(11 نقطة) والسنغالي سليمان ابراهيم ديوب (10 نقاط) للخاسر.

والفوز هو الاول للشانفيل بعد خسارته امام بتروشيمي الايراني 79-85 أمس، في حين مني التلال بهزيمته الثانية بعد الاولى امام الاتحاد 59-77.

وفي ختام الدور الاول الخميس المقبل، يخرج صاحب المركز الأخير من كل مجموعة خالي الوفاض، على أن يلتقي في ربع النهائي السبت أول المجموعة الاولى مع رابع الثانية، وأول الثانية مع رابع الاولى، وثاني الاولى مع ثالث الثانية، وثاني الثانية مع ثالث الاولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى