لابورتا يؤكد مشاركة برشلونة أمام الاهلي بكامل نجومه وينفي رحيل رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكد رئيس نادي برشلونة متصدر وبطل الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الاخيرين أمس الثلاثاء في القاهرة ان فريقه سيشارك بكامل نجومه في المباراة الودية ضد الاهلي متصدر وبطل الدوري المصري في العامين الاخيرين في 24ابريل المقبل في اطار احتفالات الاخير بمرور مئة عام على تأسيسه (1907-2007).

وقال لابورتا في المؤتمر الصحافي الذي عقده بالقاهرة مع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي لاعلان كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الفريقين ان برشلونة "سيشارك في المباراة بكامل نجومه حيث يسعى لإسعاد جماهير الاهلي بصفة خاصة والجماهير المصرية والعربية بصفة عامة".

وأشار لابورتا إلى إنه اتفق مع مسؤولي الاهلي صباح أمس الثلاثاء في اجتماع معهم فور وصوله الى القاهرة على السماح لمدربي الاهلي بقضاء اسبوع قبل انطلاق الموسم الاسباني القادم للتعرف على طرق التدريب وتجهيز اللاعبين، وأوضح أنه لا يمانع في منح خبرات ناديه لكل من يطلبها حيث أن ذلك هو الدور الذي يجب ان تؤديه الاندية الكبرى في العالم.

ورفض لابورتا الافصاح عن المقابل الذي حصل عليه ناديه من النادي الاهلي وقال أنه لا ينظر الى المال وإنما يريد إسعاد جماهير الكرة ومشاركة الاهلي احتفالاته.

كما نفى لابورتا رحيل نجم الفريق الكاتالوني الدولي البرازيلي رونالدينيو الى أي ناد آخر في الفترة المقبلة قائلا "سيبقى مع الفريق كما سيتم الحفاظ على كامل نجومه وكذلك المدرب الهولندي فرانك ريكارد".. وعن اسباب إصرار النادي الكاتالوني على عدم وضع اعلانات على قميص النادي قال لابورتا أن برشلونة منذ انشائه قبل 107 أعوام ينهج ذلك النهج ولم يضع إعلانا حيث يدخل في اتفاقية مع منظمة اليونيسيف لمساعدة اطفال العالم ولابد وأن تكون الاندية الكبرى عبرة في ذلك ولا يهمها جمع المال بقدر أن تكون مهمومة بالاعمال الخيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى