الشيخ العيسي مازال عند وعده للهداف الذهبي:مهرجان اعتزال شرف محفوظ سيقام قبل الغرباني وباشافعي

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
أكد الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أنه مازال عند وعده للكابتن شرف محفوظ في تبني مهرجان اعتزاله بما يليق به كنجم كبير قدم الكثير لنادي التلال وللكرة اليمنية عامة.

وقال الشيخ أحمد العيسي، في تصريح لـ «الأيام الرياضي» : «إن شرف محفوظ نجم كبير ويستحق مهرجان اعتزال كبير ولائق، وهذا ما نسعى إليه جميعا حتى يكون خير ختام لمسيرته الطويلة في الملاعب» ..وأوضح الشيخ العيسي إلى أن تأخر اقامة مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ يعود إلى أن الأندية الخليجية والعربية البارزة والمعروفة والتي نسعى لاستقدام احدها للمشاركة في مهرجان الاعتزال كلها حاليا مشغولة ومرتبطة بالمسابقات المحلية في بلدانها بالاضافة الى البطولات العربية والقارية».. مضيفا: «ونحن نتحين الوقت المناسب للاتفاق النهائي مع ناد خارجي كبير ليكون طرفا في مباراة الاعتزال».

وردا على سؤال لـ «الأيام الرياضي» ان هناك لاعبين دوليين آخرين أمثال الكابتن عبدالسلام الغرباني (شعب إب)، وجياب باشافعي (الهلال) أعلنوا عبر الصحافة انه تم الانتهاء من الاعداد والتحضير لمهرجاني اعتزالهما بمشاركة فرق خارجية بينما مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ ما زال (محلك سر) يلفه الغموض.

أجاب الشيخ أحمد العيسي أنه شخصيا واتحاد الكرة عامة لن يدعم أويتبنى أو يوافق على اقامة مهرجان اعتزال اي لاعب آخر قبل شرف محفوظ.

وقال: «الكابتن شرف محفوظ أعلن اعتزاله قبل هؤلاء اللاعبين منذ أكثر من ثلاث سنوات ومازال منتظرا لإقامة مهرجان اعتزاله وتكريمه، لذلك فإننا سنعمل على أن نقيم مهرجان اعتزال شرف أولا، ثم سيأتي مهرجانا اعتزال اللاعبين عبدالسلام الغرباني وجياب باشافعي بغض النظر عما تنشره الصحافة».

وعن مشاركة ودور نادي التلال في مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ وهل فعلا أنه اشترط ان ينفض التلال يديه من الموضوع؟! قال الشيخ العيسي: «كرة القدم اليمنية منظومة واحدة ومتكاملة اندية واتحاد، ونحن لا يمكن ان نسلخ اي لاعب عن ناديه الذي نشأ وترعرع فيه، وعلى الرغم من ان الواجب في اعتزال شرف محفوظ يقع أولا على نادي التلال بمساعدة ومشاركة اتحاد الكرة الذي يعد دوره مكملا، إلا أننا لا ننظر لمثل هذه الامور، فالكابتن شرف محفوظ هو أحد نجوم الكرة اليمنية مهما كان انتماءه لهذا النادي أو ذاك، وسنقوم بما يمليه واجبنا وضميرنا تجاهه، ولا نمانع أن يقوم نادي التلال بدوره بل إننا نحث قيادة النادي على أن تقوم بدورها كما يجب تجاه هذا اللاعب الكبير وتكريمه التكريم اللائق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى