نادي الصقر يخاطب رئيس اتحاد كرة القدم بخصوص عقوبة نائب الرئيس

> تعز «الأيام» خاص:

> رفعت إدارة نادي الصقر الرياضي رسالة إلى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس اتحاد كرة القدم ردا على التعميم رقم (15) الذي اصدرته لجنة المسابقات والذي تضمن ايقاف نائب رئيس النادي رياض عبدالجبار الحروي، بعدم دخوله للملاعب لمدة ثلاثة أشهر وجاء فيها:

«ردا على تعميم رقم (15) بخصوص لجنة المسابقات بتاريخ 4/4/2007، بتوقيف الأخ الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي لمدة ثلاثة أشهر.

فكما كان متوقعا أن تظل العشوائية والاجحاف فالأخ نائب رئيس النادي لم يقم بالاعتداء او التجريح فكلمة(هل ضميرك مرتاح من احتساب ضربة جزاء غير صحيحة) ليس فيها أي تجريح أو اعتداء ولا شتيمة الا اذا تغيرت المعاني وترجمت الالفاظ على ما يحلو للبعض.

والايقاف في العقوبة يعنى به مرافقة الفريق داخل حرم الملعب وليس دخول الملعب ولكن لأمر في النفس .. ولا ندري كيف فسرت هذه المادة (61- ب).

ونحن في هذا الموقف والمتعارف عليه نذكر بأنه تبدأ العقوبة بلفت النظر ثم الانذار ولكننا نتعجب من هذه القفزة المباشرة باتخاذ عقوبة لمجرد كلمة عتاب قيلت لحكم، فلو اتخذت القرارات على هذه الطريقة في العالم أجمع لطرد نصف اللاعبين في المباراة وأوقف معظم اعضاء الجهاز الفني والاداري للفرق.

ومع هذا كنا نتمنى أن تظهر الجدية الحقيقية في اتخاذ قرارات ضد المخالفات الواضحة لبعض الحكام في المباريات والتلاعب بأعصاب الاداريين والجماهير ولدينا الوثائق التي توضح ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى