الجلاء والاتحاد تصدرا المجموعتين الأولى والثانية والتلال ودع البطولة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تصدر الجلاء والاتحاد السوريان المجموعتين الاولى والثانية على التوالي أمس الأول الخميس في ختام الدور الاول من بطولة أندية غرب آسيا العاشرة لكرة السلة التي تقام في مدينة حلب السورية حتى 9 ابريل الحالي.

وخسر الجلاء المنظم امام سابا باتري الايراني وصيف بطل النسخة الماضية 53-73، في حين فاز الاتحاد على بتروشيمي الايراني 75-67 أمس في الجولة الخامسة الاخيرة، وودع الكهرباء العراقي والتلال اليمني البطولة من الدور الأول بعدما حلا في المركز الخامس الاخير لترتيب المجموعتين على التوالي.

وفي ربع النهائي اليوم السبت، يلتقي الجلاء مع الشانفيل اللبناني، والاتحاد مع سابا باتري، بيتروشيمي مع ارينا الاردني، وبلوستارز اللبناني مع الرياضي ارامكس الاردني.

وضمن الرياضي الأردني المركز الثالث بفوزه على التلال اليمني 84-67 بعدما تفوق في الحصص الاربع على الشكل الاتي: (21-15) و(17-12) و(20-18) و(26-22).

وكان حسام لطفي أفضل مسجل في المباراة (24 نقطة)، وأضاف الأميركي جوزف كينرلي (20 نقطة و14 متابعة) وتألق الموزع وسام الصوص (11 تمريرة و14 نقطة)، وبرز في صفوف الخاسر سمير عبد اللطيف (20 نقطة) والسنغاليان بابا دجيبي (18 نقطة) وسليمان ابراهيم ديوب (14 نقطة).

وتتأهل أربعة أندية من غرب آسيا الى بطولة الأندية الآسيوية المقررة في العاصمة الايرانية طهران بواقع ناد واحد من كل دولة على أن يتم اختيارها حسب أفضلية التصنيف في نهاية المنافسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى