ناشئة شبام يتفوقون على المتصدر شعب حضرموت

> شبام «الأيام الرياضي» عبدالله بن حازب:

> سجل ناشئة شبام عصر يوم امس فوزا ثمينا على ضيفه متصدر الدوري لفئة الناشئين شعب حضرموت بعد مباراة حماسية ومثيرة وذلك في اطار مباريات الدوري العام لكرة السلة لاندية الدرجة الاولى فئة الناشئين.

حيث افتتح لاعب الطليعة المحترف المصري محمد سمير التسجيل بعد انطلاقه من نصف الملعب لشن هجوم مكثف أذهل الفريق الضيف الذي ظهر معظم لاعبيه في حالة ارباك خصوصا في الدفاع لتنتهي الفترة الاولى بتقدم شبام بـ 27 نقطة مقابل 17 نقطة للشعب فيما شهدت فترات المباراة الثلاث ندية في الاداء وتبادل الفريقان الهجمات والتسجيل الا ان هجوم ناشئي شبام كانوا اكثر تنظيما في الهجوم والدفاع الذي تمكن من اغلاق الممرات امام هجوم الشعب الذي قدم مستوى مغايرا عن المباريات السابقة كما ان تغييرات مدرب الشعب لم تكن موفقة خصوصا في الفترة الثالثة. وامام هذا التراجع واصل ناشئة شبام هجماتهم وتسجيل النقاط لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح شبام بـ 78 نقطة مقابل 65 نقطة وبهذه النتيجة يكون شعب حضرموت قد تلقى اول هزيمة له منذ انطلاق الدوري.

ادار المباراة باقتدار في الساحة الدولي فايز بادحمان وسالم جوبان وسالم جود مسجل وعبدالله سعيد ميقاتي ومحمد باضاوي ميقاتي 24ثانية وراقبها عبدالعزيز بن خبران رئيس فرع اتحاد الوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى