لليوم الثامن.. المتقاعدون العسكريون والأمنيون يواصلون اعتصامهم بأبين

> مودية «الأيام» خاص

> واصلت جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين بمديرات مودية ولودر والوضيع بمحافظة أبين اعتصامها السلمي امام ديوان مديرية مودية لليوم الثامن على التوالي، مؤكدين استمرارهم في الاعتصام المفتوح الى ان تلبى المطالب العادلة والمشروعة لابناء المحافظات الجنوبية المتقاعدين والمبعدين قسريا من وظائفهم بحسب قولهم.

وناشدوا المتقاعدين الذين لم ينتسبوا الى جمعيات المتقاعدين بالمسارعة في تسجيل اسمائهم، وحيوا جميع المعتصمين في المحافظات الأخرى على مواصلتهم اعتصاماتهم، وكذلك المتضامنين معهم في المسيرة التي نفذوها يوم الاربعاء الماضي.

وقال لـ «الأيام» المقدم ركن متقاعد محمد عبدالله محمد نمي، احد المعتصمين، ان «اعتصامنا هذا هو من أجل المطالبة بحقوقنا المشروعة، وتأتي مشاركتي لأنني متقاعد برتبة مقدم بينما معاشي يعادل معاش جندي مستجد وهناك مثلي كثير يعدون بالآلاف فأين العدالة؟».

أما المتقاعد المقدم جلال علي عبدربه فقال:«نحن المعتصمين المتقاعدين نعاني من المعايير التقاعدية غير العادلة ونأمل من الجهات المعنية النظر الى هذه القضية بجدية فهي تمس حقوقا وعدم معالجتها سيؤدي الى تصعيد الاحتجاجات حتى يتم منحها لمستحقيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى