المجلس الاداري الجديد لفحمان يناقش أوضاع النادي

> مودية «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> عقد مساء يوم أمس الجمعة أول اجتماع للمجلس الاداري الجديد لنادي فحمان برئاسة الأخ عبدالناصر جارالله، رئيس النادي وقد بدأ الاجتماع بتفاؤل اعضاء المجلس في تغيير وضع النادي الذي عانى من تجميد كافة النشاطات خلال الفترة السابقة واخراجه من الركود الدائم وتفعيل كافة النشاطات الرياضية.

كما وقف امام اوضاع الفريق الاول لكرة القدم واجهة النادي وسفير ابين الاوحد في دوري الثانية بهدف وضع المعالجات المناسبة وتلافي الاخطاء والسلبيات السابقة التي حصلت والتي كاد ان يفقد على اثرها موقعه ويعود أدراجه الى قوام اندية الدرجة الثالثة.. كما تم في الاجتماع التطرق الى العديد من القضايا المهمة المتعلقة بعمل ونشاط النادي وأبرزها متابعة عملية الاستلام والتسليم مع الجهات ذات العلاقة لمقر النادي وكذا التزامات النادي المالية تجاه لاعبي فرق النادي نظرا للظروف الصعبة للنادي والتنسيق مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لحل هذه المشكلة كما شدد على ضرورة التزام اعضاء المجلس الاداري كلا في مجال اختصاصه وتنفيذ المهام المناطة بهم.

كما جدد الثقة بالشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم رئيسا فخريا للنادي لدعمه السخي والمستمر للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى