جائزة البحرين الكبرى: الونسو «ماكلارين أصبحت قريبة من فيراري»

> البحرين «الأيام الرياضي» أ.ف.ب:

>
فتيات بحرينيات اهتممن بمسابقة البحرين الكبرى
فتيات بحرينيات اهتممن بمسابقة البحرين الكبرى
اعتبر الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم في العامين الماضيين أن فريقه ماكلارين مرسيدس أصبح قريبا من منافسه فيراري وذلك بعد التجارب الحرة لجائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، أمس الجمعة في منطقة صخير حيث سيطر الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري على التجارب الاولى والثانية.

وأكد الونسو الذي فاز بالمرحلة السابقة في سيبانغ الاحد الماضي مرة جديدة أن على فريقه العمل بجهد لكي يلحق بفيراري، معتبرا أن الفريق البريطاني-الالماني أصبح قريبا من "سكوديريا"، خصوصا خلال السباقات، رغم تفوق رايكونن أمس في التجارب الحرة لجائزة البحرين.

وأضاف الونسو الذي حل خامسا أمس فيما جاء زميله البريطاني لويس هاميلتون ثانيا، "لقد حققنا تقدما جيدا خلال جولتي التجارب.. الحلبة كانت مغطاة بالغبار في بادىء الامر ثم تحسن الوضع مع تقدم التجارب.. أمضينا وقتنا في ادخال التعديلات الملائمة وتقييم أداء الاطارات".

منافسة جائزة البحرين الكبرى شهدت اهتماما كبيراً من وسائل الإعلام
منافسة جائزة البحرين الكبرى شهدت اهتماما كبيراً من وسائل الإعلام
وتابع "لقد أكملت العديد من اللفات وفي كل الاحوال أعتقد أننا اقرب الى فيراري مما كنا عليه في تجارب الجمعة منذ بداية الموسم".. اما هاميلتون الذي حقق بداية موسم رائعة بحلوله ثالثا وثانيا في السباقين الاولين على التوالي، فقال "لقد كانت جولة تجارب ايجابية أمس.. في الجولة الاولى كانت الحلبة مغطاة بالغبار وكان التماسك صعبا للغاية، وبالتالي لم يكن هناك جدوى من إضاعة الوقت في البحث عن التوازن الملائم، وفي الثانية حصلنا على التعديلات الملائمة وخضنا بعض اللفات".

وواصل "أعتقد بأني كنت أسرع وأكثر ثباتا من السابق وهذا امر ايجابي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى