منتخب صنعاء للشطرنج في الترتيب الثاني في بطولة المدن العربية الخامسة للشطرنج ببيروت

> بيروت «الأيام» سبأ:

> يواصل منتخب مدينة صنعاء للشطرنج حضوره القوي في منافسات بطولة المدن العربية الخامسة للشطرنج التي تجري منافساتها حاليا في بيروت بمشاركة 13 مدينة عربية, محتلا المركز الثاني للترتيب بعد خمس جولات. ويمثل مدينة صنعاء في هذه البطولة أعضاء المنتخب الوطني للشطرنج، وهم زندان الزنداني وبشير القديمي وعبده البعداني وحاتم الحضراني وصالح العقربي, وتستمر البطولة حتى 16 أبريل الحالي بالنظام السويسري من تسع جولات.

وتعد هذه المشاركة هي إحدى محطات إعداد المنتخب الوطني للرجال المشاركة في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال نوفمبر القادم.

وفي الجولة الخامسة للبطولة التي جرت مساء أمس تمكن الفريق اليمني من إنتزاع فوز ثمين على فريق العاصمة اللبنانية بيروت بنتيجة 2.5 مقابل 1.5 النقطة, ليرفع رصيده إلى 14.5 نقطة مواصلا إحتلال المركز الثاني للبطولة, وذلك بعد ان فاز حاتم الحضراني وتعادل كل من بشير القديمي وعبده البعداني وصالح العقربي, مع لاعبي فريق مدينة بيروت.

واستهل فريق دينة صنعاء مشواره في البطولة بالفوز على منتخب مدينة طرابلس الليبية في الجولة الأولى 4 / صفر , قبل أن يخسر امام أقوى فرق البطولة الجيزة المصري في الجولة الثانية 1 / 3 , فيما استعاد نغمة الفوز مرة أخرى في الجولة الثالثة, على منتخب بغداد 4 / صفر , ثم الفوز في الجولة الرابعة على منتخب مدينة فرن الشباك اللبناينة مستضيفة البطولة 3 / 1 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى