اليوم اختتام بطولة الجمهورية للتنس والاسكواش

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تختتم اليوم على ملاعب مجمع التنس بصنعاء بطولة الجمهورية للتنس والاسكواش لمختلف الفئات العمرية والتي ينظمها الاتحاد العام للتنس في الفترة من 10-14 أبريل الحالي بمشاركة محافظات الامانة، عدن، تعز، الحديدة، إب، حضرموت وقد أسفرت النتائج ما يلي:

الناشئين - التنس: تأهل الى المباراة النهائية كل من حسين حسن ونبيل عبدالرقيب بعد فوزهما على هيثم منصور وعزيز خالد 2/1 وسوف يلعب كل من عزيز خالد وهيثم منصور لتحديد المركز الثالث.

الشباب - التنس: تأهل إلى المباراة النهائية كل من محمد سيف ومؤمن حسن بعد فوزهما على غمدان خالد ووميض أنيس 2/صفر وسوف يلعب غمدان خالد ووميض انيس لتحديد المركز الثالث.

الممتاز- التنس: تأهل الى المباراة النهائية كل من محمد سيف وفهد خالد بعد فوزهما على فهد شمس ومؤمن حسن 2/صفر وسوف يلعب مؤمن حسن وفهد شمس على المركز الثالث.

الممتاز- الاسكواش: فوز وقاص عارف على سرمد سند وزهير موشجي على عبدالله الجزيوزي.

الرواد - الاسكواش: فوز محمد حجر على محمد أمين 2/صفر ولطف الذرة على طاهر عبدالغفور 2/صفر وأحمد الكبسي على محمد الكباب 2/صفر.

هوامش
سوف تنقل المباراة النهائية لفئة الشباب على الهواء مباشرة في الفضائية اليمنية الساعة الرابعة عصرا.

البطولة أظهرت لاعبين جدد سوف يكون لهم شأن في مستقبل اللعبة.

اللاعب مؤمن حسن بالرغم من صغر سنه استطاع التأهل الى المباراة النهائية للشباب والتأهل الى دور نصف نهائي الممتاز بعد ان حقق الفوز على لاعبين كبار.

التنظيم الجيد للبطولة حيث كان التنظيم بشكل دقيق ومنظم..مشرف الملعب سلطان المسمري الجندي المجهول للبطولة .

لاعبو عدن استطاعوا حجز المقاعد الاولى في الممتاز والشباب وكما عودونا دائما والناشئين مناصفة مع تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى