ثانوية زينب علي قاسم تكرم المبدعين والمساهمين في انجاح العملية التعليمية

> عدن «الأيام الرياضي» فهد قائد غالب:

>
نائب محافظ عدن يكرم المحامي فتحي الزيدي من جمعية الامناء
نائب محافظ عدن يكرم المحامي فتحي الزيدي من جمعية الامناء
افتتح الاخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع المؤتمر يوم امس في ثانوية زينب علي قاسم للبنات بمديرية دارسعد فعاليات اليوم المدرسي للعام الدراسي 2006-2007م والتي تضمنت عرضا للكشافة اقامته طالبات المدرسة وكذلك افتتاح المعارض العلمية والادبية والثقافية والاشغال اليدوية والتطريز التي عكست ابداعات الطالبات.

وتم في الحفل تكريم عدد من المدرسين والطالبات الذين أسهموا اسهاما فاعلا في نجاح اعمال اليوم المدرسي كما تم تكريم بعض من الشخصيات السياسية والاجتماعية التي ساعدت على نجاح العملية التعليمية والتربوية في المديرية.

هذا وقد جاءت فعاليات اليوم المدرسي في ثانوية زينب علي قاسم بدعم سخي من جمعية الامناء الخيرية الاجتماعية التنموية ممثلة برئيس الجمعية امين عبدالله الناصري وامين عام الجمعية عدنان الاعجم.

حضر فعاليات الافتتاح الاخوة عبدالملك عبدالرحمن عامر مدير عام مديرية دارسعد وعبدالمنعم علي العبد الامين العام للمجلس الاستاذ حسن محمود عبدالرزاق مدير التربية بالمديرية والاستاذة حميدة علي محمد مديرة الثانوية وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية والشخصيات الاجتماعية واولياء الامور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى