تشييع جثمان العقيد متقاعد صالح جعيم في موكب جنائزي كبير في أحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> شيع إلى مثواه الأخير بمقبرة جول مهدي بمدينة أحور محافظة أبين صباح أمس الأحد جثمان الشخصية الاجتماعية المعروفة العقيد متقاعد صالح جعيم مسعود (60 عاما) بعد الصلاة عليه بمسجد لعور. وحضر مراسم التشييع الشخصيات الاجتماعية من مناطق المديرية كافة، وأعضاء المجلس المحلي بأحور وقيادات عسكرية ومدنية من أصدقاء وزملاء الفقيد من داخل المديرية ومحافظات الجمهورية.

الفقيد صالح جعيم، انتقل إلى رحمة ربه أمس الأول إثر نوبة قلبية مفاجئة ألمت به في وقت كان يتهيأ لحضور تدشين الاعتصام المفتوح الذي تنظمه جمعية المتقاعدين العسكريين حاليا بأحور.. التحق الفقيد بالعمل العسكري عام 65م وكان من القيادات العسكرية المشهود لها بالشجاعة (تخصص مدفعية)، وشغل في عمله مناصب عديدة، وتقاعد برتبة عقيد عقب حرب صيف 1994م، وهو أب لـ9 أبناء: 6 ذكور و3 إناث.

الفقيد رحمه الله كان من الشخصيات الاجتماعية المعروفة التي تحظى باحترام وتقدير الناس بالمديرية لما تميز به من شجاعة وتواضع وأخلاق عالية.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى كافة أولاده وذويه، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى