إعادة تاهيل مستشفى الرازي بأبين بـ 140 مليون ريال

> جعار «الأيام» خاص:

> تجرى على قدم وساق أعمال المرحلة الثانية لإعادة ترميم وتأهيل مستشفى الرازي بأبين، التي ستستمر الى نهاية نوفمبر 2008م بتكلفة تصل الى 140 مليون ريال.

وشدد د. عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة خلال زيارته الجمعة الماضية على ضرورة سرعة إنجاز أعمال ترميم مستشفى الرازي وإعادة تأهيله وفق الاحتياجات التي تؤهله كمستشفى مركزي لمحافظة أبين.

كما أصدر الوزير توجيهاته بنزول مدير عام الشئون الفنية والهندسية ومدير عام الصيانة والتجهيزات بالوزارة إلى المستشفى بهدف معالجة بعض المشكلات التي تواجه أعمال الترميم، ورفع احتياجات مشروع العيادات الخارجية والطوارئ من الأثاث والتجهيزات بعد أن تم إنجازه مؤخرا بتكلفة 60 مليون ريال بتمويل حكومي، وكذا اعداد احتياجات المستشفى من المعدات والأثاث والتجهيزات في إطار موازنة 2007- 2008م لتواكب أعمال إعادة التأهيل وتلبي متطلبات المستشفى للقيام بدوره الإنساني والتمريضي.

ويحيي حفل تأبين د. أميرة
من ناحية أخرى أقام مستشفى الرازي العام أبين صباح أمس حفل تأبين الدكتورة أميرة علي صالح عبدالله طبيبة النساء والولادة التي وافتها المنية في حادث مروري مؤسف يوم زفافها في 7 مارس 2007 . وألقيت في حفل التأبين كلمة عن إدارة مستشفى الرازي العام، وكلمة عن الأطباء اليمنيين بالمستشفى وكلمة طاقم البعثة الطبية الصينية العاملة بالمستشفى عددت مناقب الدكتورة الفقيدة وأثنت على خدماتها الإنسانية الجليلة التي قدمتها أثناء عملها كطبيبة حرصت على تقديم معارفها في خدمة مرضاها فكانت بلسماً شفى جراح الكثير ممن احتاجوا إليها بالرعاية الطبية على يديها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى