إدارة نادي التلال تتخذ عددا من القرارات

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عقد المجلس الاداري لنادي التلال الرياضي الثقافي مساء أمس الاول اجتماعه الدوري برئاسة أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن رئيس النادي .. أفاد بذلك الأخ محمد عبده جبل، الأمين العام المساعد للنادي وأضاف في حديث خص به صحيفة «الأيام الرياضي» قائلا: «لقد وقف الاجتماع الدوري امام النقاط المطروحة في جدول اعماله وأهمها: وضعية الفريق الكروي الأول، وتسمية مدرب للفريق وذلك خلفا للمدرب العراقي كاظم خلف لاسيما والفريق في معمعان تنافسات الدوري العام لكرة القدم.. وكذا جملة من الموضوعات الادارية والمالية ومشاريع النادي القادمة، لاسيما المرتبطة بالبنية التحتية للنادي وآفاقها المستقبلية.. وكذا استقالة الأخ محمد أحمد مقبل، الأمين العام للنادي لظروف خاصة به.. واعتزال الكابتن شرف محفوظ».

وأردف الأمين العام المساعد بالقول: «خرج الاجتماع بالعديد من الاستخلاصات والنتائج الايجابية التي تضمن استمرارية مسيرة عمل المجلس الاداري بوتيرة عالية في الفترة القادمة وهي:

تعيين الكابتن شرف محفوظ مدربا للفريق الكروي الاول وتعيين الكابتن صلاح سيف الدين مساعدا للمدرب.. وقدر المجلس عاليا في هذا السياق الجهود الطيبة التي بذلها الاخوين : شرف محفوظ وصلاح سيف الدين مع النادي في مسيرته الطويلة، وتسخير كافة الامكانيات والطاقات للفريق الكروي الاول في المرحلة القادمة من عمر تنافسات الدوري العام لكرة القدم لهذا الموسم..وتكريم الفريق الكروي الاول لحصوله على المركز الثالث في الموسم السابق 2006/2007م.

كما تم رفع أسمى آيات الشكر والتقدير العميقين للأخ محمد أحمد مقبل، لما قدمه خلال فترة عمله في المجلس الاداري كأمين عام للنادي.

وتكثيف الجهود والمتابعة لانجاز ما تبقى من برنامج مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ المزمع إقامته في القريب العاجل.

هذا وقد ناشد المجلس الاداري لنادي التلال الرياضي جماهيره العريضة ومحبيه بمؤازرة الفريق الكروي الاول الذي يخوض تنافسات الدوري العام لكرة القدم وأن تكون جماهير النادي الوفية اللاعب رقم 12 في ميدان المنافسة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى