بقيادة الكابتن الصالحي فحمان يستأنف تمارينه الاستعدادية لخوض منافسات أندية الدرجة الثانية

> مودية «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> استأنف فريق كرة القدم الاول لنادي فحمان الرياضي يوم امس الاول تمارينه الاستعدادية لخوض غمار منافسات دوري اندية الدرجة الثانية المزمع انطلاق منافساته قريبا.

ويتطلع لاعبو فحمان ومن قبلهم جماهير الفريق العريضة في ان يتمكن شبابه من كسر حاجز العروض المخيبة والظهور بصورة مغايرة تماما عما كان خلال الموسمين الماضيين والتي كاد ان يفقد على اثرها موقعه ويعود أدراجه الى قوام اندية الدرجة الثالثة، وقد كلفت ادارة النادي الجديدة الكابتن محمد علي الصالحي احد ابناء النادي المخلصين بالاشراف على الفريق خلال المرحلة القادمة.

وفي تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» قال الاخ خالد علي منصور، الامين العام لنادي فحمان الرياضي:« ان نادي فحمان صرح كبير وتاريخه عريق على مر سنوات طويلة وما وصل اليه اليوم من حال صعب وأوضاع متردية تستدعي كل ابنائه الاوفياء للوقوف تجاه ذلك الوضع والخروج به للعودة الى الواجهة.

وقال ان المجلس الاداري الجديد للنادي سيقف في اجتماعه القادم امام الخطوط العريضة في كيفية تهيئة وإعداد الفريق الكروي واجهة النادي لمنافسات الموسم القادم وبما يضمن تلبية وطموحات جماهيره العريضة في المنافسة والصعود كما سيقف أعضاء المجلس الجديد في اجتماعهم القادم أمام أهم متطلبات العمل خلال المرحلة القادمة وكيفية تنشيط الالعاب في النادي وبما يضمن لها النجاح المأمول».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى