تكريم المعلمين والمعلمات والأسر المثالية بمدرسة الشهيد عبدالله

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

>
أقامت مدرسة الشهيد عبدالله السنمي حفلا تكريميا للمعلمين والمعلمات والشخصيات الاجتماعية والأسر المثالية كما نظمت المدرسة في هذه الاحتفائية التكريمية معرضا لإبداعات الطالبات العلمية والتشكيلية واليدوية.

وغيرها من المهارات والأعمال التي احتواها معرض الفتيات الذي تم افتتاحه يوم أمس من قبل الأخوين أمين قراضة مديرعام مديرية الضالع وكارم محمود مديرعام مكتب التربية والتعليم إلى جانب عدد من المسئولين في المحافظة والمديرية والشخصيات الاجتماعية وآباء الطلاب والطالبات الذين حضروا الفعالية المنظمة من قبل إدارة الأنشطة المدرسية.

واستهلت الفعالية بكلمات من إدارة المدرسة والسلطة المحلية في المديرية والطلاب ومكتب التربية بالمحافظة وكذا أنشودة جماعية لطلاب المدرسة وقصيدة شعر لأحد التلاميذ.

وأكدت تلك الكلمات والمساهمات أهمية التكريم للمعلم باعتباره تكريما لرسالة المعلم العظيمة والسامية، كما يعد جزءا من حقوق المعلم.

بعد ذلك قام الأخ مديرا المديرية والتربية والتعليم ومسئول إدارة التربية بالمديرية بتوزيع الشهادات التقديرية على المعلمين والمعلمات والأسر المثالية والشخصيات الاجتماعية التي كان لها الإسهام في مختلف المناشط.

بعد حفل التكريم تم افتتاح المعرض الخاص بإبداعات الطالبات العلمية والتشكيلية والمعرفية التي احتواها المعرض وشملت مختلف مناحي العلوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى