حكم مباراة ريال مدريد وسانتاندر تلقى تهديدات بالقتل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تلقى خافيير توريينزو الحكم الذي قاد مباراة ريال مدريد وراسينغ سانتاندر ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم اكثر من 50 اتصالا هاتفيا يهدده بالقتل، بسبب القرارات المصيرية التي اتخذها في اللقاء الذي خسره الفريق الملكي 1-2 ضمن منافسات المرحلة الثلاثين، وذلك حسب ما ذكرت وسائل الاعلام المحلية أمس الثلاثاء.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن الحكم قوله "أشعر أنني مهدد..لقد تلقيت أكثر من 50 اتصالا هاتفيا هددوني من خلالها بالقتل. لدي ابنة في السادسة من عمرها عادت من المنتزه أمس وهي تجهش بالبكاء .. لقد قالت لي: «الاطفال قالوا لي أنك أفسدت مباراة ريال، وهذا الامر جرحني في الصميم».

وكان توريينزو احتسب السبت الماضي ركلتي جزاء لمصلحة سانتاندر وطرد لاعبي ريال ايفان هيلغيرا والفارو ميخيا في اخر 15 دقيقة من اللقاء، مما جعل الفريق الملكي يخسر المباراة ويبقى متخلفا بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

وأضاف توريينزو "لا أريد التعليق على ركلتي الجزاء لقد اتخذت قراراتي بشرف"، مجيبا على اتهامات المدير الرياضي في ريال الصربي بيدراغ مياتوفيتش الذي اعتبر أن هناك أشياء غريبة حصلت في المباراة، بقوله "لم يحصل أي شيء غريب.. كل الاشخاص يخطئون إن كانوا لاعبين أو إداريين أو حكام".. وواصل "أحب كوني حكما، وأمارس عملي بشرف ونزاهة لكن لدي عائلة وهذا يجعل الامور صعبة".

وتقدم توريينزو بشكوى قضائية امام محكمة ليون (شمال-غرب) حيث يقيم، مؤكدا أنه كشف عن بعض ارقام الاشخاص الذين اتصلوا به وهددوه بالقتل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى