منتخبنا الاولمبي يخسر من الإمارات في تصفيات أولمبياد بكين

> أبوظبي «الأيام» متابعات:

>
صورة من الأرشيف لمباراة صنعاء
صورة من الأرشيف لمباراة صنعاء
حقق المنتخب الاماراتي الاولمبي فوزا ثمينا على منتخبنا الاولمبي 2-صفر أمس الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد بكين 2008 .

وسجل زاهر محمد لاعب منتخبنا في الدقيقه(50) خطأ في مرمانا،وعامر مبارك غانم (56) هدفي الامارات التي رفعت رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن كوريا الجنوبية التي فازت على مضيفتها أوزبكستان 1-صفر، ليتجمد رصيد الاخيرة عند 6 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الامارات، فيما يقبع منتخبنا في المركز الرابع الاخير دون نقاط بعد تلقيها الخسارة الرابعة على التوالي. وكانت الامارات فازت علينا في المرحلة السابقة 2-1 في صنعاء، فأنعشت آمالها أمس في المنافسة على البطاقة الثانية بعد أن ضمنت كوريا تأهلها.

وضغط الاماراتيون في الشوط الاول سعيا وراء هدف التقدم، إلا انهم اصطدموا بدفاع يمني صلب أجبرهم على الانتظار حتى الشوط الثاني ليفتتحوا التسجيل بهدية من مدافعنا زاهر محمد الذي حول الكرة عن طريق الخطأ في مرمى الحارس محمد عياش في الدقيقه (50).

ولم ينتظر المضيفون أكثر من 6 دقائق ليضيفوا الهدف الثاني عبر مبارك الذي سدد كرة صاروخية استقرت في سقف الشباك اليمنية لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأصحاب الارض وتعزيز آمالهم التي تجددت من خلال العبور في جولتين متلاحقتين على منتخبنا في صنعاء وأبوظبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى