مدرسة البيحاني تحتفل باليوم المدرسي

> عدن «الأيام الرياضي» فردوس العلمي:

>
قدمت طالبات وطلاب مدرسة الشيخ البيحاني الموحدة عرضا كرنفاليا بمناسبة اليوم المدرسي والذي أقيم في ساحة المدرسة بحضور الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة.

وفي الحفل القى الأخ أحمد عبدالجبار كلمة المدرسة أكد فيها بأن اليوم المدرسي هو محصول النجاح الدراسي، وقال: «نحتفل اليوم باليوم المدرسي وعيد المعلم والعيد الوطني للوحدة المباركة».. مشيرا إلى أن مدرسة الشيخ البيحاني قدمت الكثير في المجال العلمي والفني وفي جميع مجالات الأنشطة الأخرى.. مشيداً بدور المعلمات والمعلمين الذين يقدمون كل ما في وسعهم لتقديم الحصة الدراسية بالشكل المطلوب والمشرف وتوفير الوسيلة التعليمية السهلة للطلبة حتى تترسخ المعلومة في أذهان التلاميذ.

وعلى هامش الكرنفال افتتح الأخ خالد وهبي المعرض الفني الذي اشتمل على العديد من اللوحات الفنية التي أجاد الطلاب والطالبات اتقانها في الحفل الفني الذي قدم شرحها طلاب وطالبات المدرسة.

كما تم تكريم عدد من المدرسين والمدرسات والطلاب الذين قدموا الكثير لنجاح المدرسة في مهام عملها التعليمي والتربوي وكذا انجاح فعاليات هذا المهرجان.

حضر الحفل الأخوة: عوض مبجر، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صيرة وعبدالله صالح اليزيدي، نائب مدير التربية والتعليم والأخت شيخة ناصر، مديرة التربية بالمديرية والأخت أمل هود، مديرة المدرسة وعدد من مدراء المدارس وقيادات التوجيه التربوي وعدد كبير من أهالي الطلاب والأخت فاطمة يسلم، رئيسة جمعية حماية الأطفال العاملين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى