أوراق رياضية متناثرة

> «الأيام الريــاضـي» محمد عبدالمعين الأصبحي/ الحديدة

> راح وزير وجاء وزير ..نقول للوزير السابق عبدالرحمن الأكوع بمناسبة تعيين وزير جديد لوزارة الشباب والرياضة أديت الواجب الوطني يا استاذنا وكنا نأمل أن تحققوا أكثر مما وفقتم فيه.. على كل حال نتمنى أن يكون وزيرنا الجديد حمود عباد ملبيا لكل طموحات الشباب والرياضيين التي لم تتحقق بعد.. وأطالبه بالنزول الميداني لكل المحافظات لتلمس كل ما يعترض طريق النهضة الرياضية وآمال الشباب وخاصة الملاعب التي أغلبها للاسف غير صالحة.. وكذا الاهتمام بالطب الرياضي.

وحدة عدن والأيام الخوالي
> إنني أتحسر على الأيام الخوالي لهذا النادي العريق والغريق حاليا فأين فريق كرة القدم الممتاز الذي كان أيام المبدع وجدان شاذلي والمدافع الصلب خالد عفارة وبقية العقد الفريد أحد قطبي الكرة العدنية، وكم أتمنى حاليا عودة أبناء النادي الاخضر جميعهم لإعادة أمجاد فريقهم الكروي الرائع.. ولا يسعني هنا إلا أن أقول لوجدان ان الفريق لا يزال بحاجة إليك ليس لاعبا ولكن مدربا أو إداريا فالجميع لم ولن ينسوك أبدا .. فهل تسمعني؟

اعتزال النجم شرف
> لن أقول كما قال الصحفي محمد علي العولقي لشيخ الكرة العيسي: من أراد أن يدخل التاريخ فليسع في إقامة مهرجان شرف.. ولكنني سأقول أن داعم الكرة اليمنية ورئيسها الشيخ الجليل العيسي سيكون عند وعده لشرف الذي قطعه على نفسه وفاء لما قدمه هذا النجم الكبير الذي يستحق أفضل المهرجانات.. ومثلما هو معدن شرف نفيس وأصيل فالعيسي هو الآخر كذلك.. وحتما سنقول قريبا لشرف في يوم عرسه الكبير: «كله على شانك يا شرف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى