إدارة التربية في صيره تحتفل بيوم المعلم

> عدن «الايام الرياضي» خاص :

>
احتفلت ادارة التربية والتعليم في مديرية صيرة صباح يوم أمس الأول الخميس في قاعة فلسطين بيوم المعلم وذلك بحضور الاخوة : احمد محمد الكحلاني محافظ عدن ، عبد الكريم شائف الامين العام للمجلس المحلي بمحافظ عدن ، د. عبد الله النهاري مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة ، العميد الركن عبد الله قيران مدير عام أمن المحافظة ، م .حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي بالمحافظة ، خالد وهبي عقبة مدير عام مديرية صيره ، شيخة أحمد ناصر مديرة التربية والتعليم بمديرية صيرة وحسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة .

وقد اشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات التي نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الاحتفال قام الاخوة الضيوف بتكريم المدرسين المبرزين خلال هذا العام ، وعدد من الطلبة المبدعين والفائزين في مناشط هذا العام .

وبهذه المناسبة قالت الاخت شيخة أحمد ناصر مديرة التربية في صيرة :«أصبح الاحتفال باليوم التربوي ويوم المعلم تقليدا سنويا رائعا يشغل حيزا من اهتمام التربويين في مديرية صيرة .. ونحن هنا نتوج احتفالنا هذا بعد أن أقمنا عددا من الاحتفالات والمعارض اقامتها مدارس ورياض مديرية صيرة.. وبهذا الحفل البهيج والذي قدم فيه طلاب وتلاميذ واطفال مديرية صيرة أجمل ماعندهم من فقرات فنية ومتنوعة وقمنا فيه بتكريم عدد من المتفوقين من الطلاب والمبدعين وعدد من المعلمين والمعلمات والقيادات التربوية والادارات التربوية لايسعنا الا أن نقول كل عام وجميع التربويين بألف خير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى