أهالي عبر بدر: ما صدر عن بعض شباب القرية لا يعبر عن رأي الأهالي

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من أهالي قرية عبر بدر بمديرية تبن محافظة لحج، عنهم صالح محمد باثعلب، عاقل قرية عبر بدر، على الخبر المنشور في العدد (5072) بتاريخ 20 أبريل بعنوان (أهالي عبر بدر يناشدون تنصيب شيخ للقرية) أوضحوا فيه أن القرية تتمتع بوجود شيخ لها يعد من الشخصيات الاجتماعية الكفؤة وأن ما ورد في المناشدة غير صحيح.

وأوضحوا في تعقيبهم قائلين: «نحن أهالي قرية عبر بدر مديرية تبن محافظة لحج نستغرب تمام الاستغراب ما ذكره من بعثوا بتلك المناشدة تحت عنوان (أهالي عبر بدر يناشدون تنصيب شيخ للقرية)، ونوضح أنه عار تماماً عن الصحة ومجاف للحقيقة، ونفيد بأن الشيخ محمد عبد الحميد يسلم شيخ لقرية عبر بدر وحائز على المشيخة حيازة قانونية وشرعية وباختيار كافة مواطني القرية، ويتحلى باحترام وتقدير المواطنين والجهات الحكومية، وما صدر من بعض الشباب الطائش في القرية لا يعبر عن رأي المواطنين في هذه القرية إنما يمثل اتجاهات حزبية ضيقة لا تخدم مصالح المواطنين في هذه القرية بقدر ما تزرع الفتن والأحقاد بين الأهالي.

لذلك نتـقدم إلى صحيفتكم المـوقرة بنشر ردنا المشار اليه أعلاه حتى تتضح الحقيقة، موضحين لكم أن كافة أهالي القرية يدينون مثل هذه التصرفات.. والله من وراء القصد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى