روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> فريق حسان لكرة القدم رغم شحة موارده المالية استطاع بعزمه وإصراره ومستواه الطيب أن يتفوق على الفرق الغنية ذات العيار الثقيل، التي تمتلك الامكانيات والمال الوفير، وأن مركزه الاول في الذهاب، يؤكد أن المال وحده ليس هو أساس النجاح، وإن كان المال هو أحد العوامل في تحقيق النجاح، وإن هجرة لاعبيه إلى الفرق الغنية لم تؤثر قطعا على تميزه ونجاحه ومن جد وجد ومن زرع حصد.

> إن قبول الكابتن الخلوق شرف التلال محفوظ تدريب فريقه التلال في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها النادي تعتبر تضحية جديدة منه لناديه التلال ونأمل أن يقتدي به كل الذين يحبون أنديتهم، ففي وقت المحن تعرف معادن الرجال.

> بالفعل إن دوري كرة القدم في بلادنا يعد أطول دوري في العالم تقريبا.. والآن وقد استكمل دور الذهاب بمستواه الهزيل لعبا، وتنظيما، سيبدأ الاياب في 3 مايو والحر يشتد وسينتهي في نهاية يوليو، وهذا دوري الدرجة الاولى فقط ولا ندري متى سينتهي الموسم بكل درجاته فالعلم عند الله.

> الانذارات الاخيرة وصلت الى أكثر من عشرة إنذارات وجمهور فريق شعب إب ما يزال يكرر مخالفاته المستمرة من أيام الطيب الذكر اتحاد علي الاشول.. طيب هذه الانذارات الاخيرة هل ستظل مكانها أخيرة؟.. علما أن هذه هي إحدى القرارات الهزيلة التي لا تردع الغلط ولن توقفه أبدا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى