أزمة الأهلي ولجنة المسابقات جاءت بها العشوائية فكيف سيكون المخرج؟

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
السوادي حارس اليرموك في المباراة التي أوقف فيها
السوادي حارس اليرموك في المباراة التي أوقف فيها
ما الذي يمكن أن تسفر عنه قضية أهلي صنعاء ولجنة المسابقات والتي جاءت بسبب اشراك اليرموك للاعبه الموقوف سعود السوادي في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، خصوصا في ظل تهديد الأهلي بالانسحاب من الدوري ما لم تعتمد لجنة المسابقات لوائحها وتشريعاتها وتتخذ الاجراء الذي يعطي نقاط اللقاء له باعتبار ان اليرموك أشرك لاعبا موقوفا بقرار سابق لاربع مباريات تنتهي بالمباراة الحدث.

الموقف صعب بالنسبة للجنة المسابقات التي اعتمدت العشوائية في تسيير الامور وظهر ذلك في أكثر من أمر في الفترات السابقة تجرعت من خلاله بعض الاندية تبعات مزعجة .. وبالعودة لموضوع الخلاف فإن لجنة المسابقات هي التي تتحمل المسؤولية كاملة بعدم إيضاح الامر حول تخفيض العقوبة الى ثلاث مباريات كما جاء في قول إدارة اليرموك، من خلال قرار وتعميم لكل الاطراف بما فيها الأهلي، كون ذلك حصل لما كان هناك احتجاج أو أزمة ، أما ان يتم الامر في الخفاء دون علم البقية فإن ذلك مرفوض ولا يمكن ان يقبل مهما حاولت لجنة المسابقات ان تأتي بمبررات.

في ظل ذلك فإن هناك أزمة حقيقية جاءت تباعا لما سبقه قبل اسبوع في موضوع لاعب تضامن شبوة منصر باحاج، بسبب وجود خلل في اتزان لجنة المسابقات وقدرتها على المتابعة لكل ما يستجد على ساحتنا اليمنية الكروية والتي فيها الكثير من الاحداث الناتجة عن غياب الثقافة الكروية في معظم المواقع ذات العلاقة بكرة القدم.

ترى كيف ستجد هذه القضية المخرج الذي يضمن لمن تسبب فيها حفظ ماء وجهه بعد أن أكدت فصولها أن الخطأ المسبب لها جاء من اتجاه واحد هو لجنة المسابقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى