المسؤول المالي بنادي فحمان الرياضي لـ «الأيام» :أحترم قرار الوزارة ومستعد لتسليم ما بحوزتي

> لودر «الأيام» شكري حسين:

> أكد الاخ الخضرمنصور الجلد، المسؤول المالي بإدارة نادي فحمان السابقة بأنه يحترم قرار وزارة الشباب والرياضة القاضي بإقالتهم وتشكيل لجنة مؤقتة تدير امور النادي خلال الفترة القادمة، وقال في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» يوم أمس ان مصلحة نادينا تقتضي الوقوف الى جانبه سواء كنا ضمن قوام الهيئة الإدارية أم خارجها وشخصيا أنا على استعداد تام للتعاون مع الإدارة المؤقتة وتسليمها ما بحوزتي لأن ما يهمني فقط هو تهيئة الظروف المناسبة لشباب النادي حتى يتمكن من تحقيق آمال جماهيره.

وأردف قائلا: «أطالب زملائي في الادارة السابقة باحترام قرار وزارة الشباب وتقديم مصلحة النادي على كل المصالح لأن ما يحصل في فحمان اليوم لا يلتقي مع الاهداف التي قد قام من أجلها.. وعبر صحيفتكم أناشد كل المهتمين من ذوي العلاقة وجميع اللاعبين إلى الالتفاف حول النادي الذي تلفه المشاكل وتثقل كاهله هموم شتى».

وكانت إدارة نادي فحمان المقالة قد رفضت عبر رئيس النادي محمد الفقيرية قرار وزارة الشباب والرياضة بإقالتها وظلت متمسكة بموقعها رافضة كل المحاولات الساعية التي من شأنها إخماد جذوة الخلاف المشتعلة في النادي.

هذا وينتظر فريق القدم المشاركة في دوري اندية الدرجة الثانية الا أنه حتى اللحظة أسير التجاذبات الامر الذي يتطلب تدخل السلطة المحلية في المحافظة ومن قبلها وزارة الشباب والرياضة لوضع حد للوضع المتأزم فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى