ورشة عمل حول دور الإعلاميين وحقوق الطفل في إب بتمويل منظمة اليونيسف

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> أشار الأخ أمين علي الورافي، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة إب، في ورشة العمل حول الإعلام وحقوق الطفل، إلى أهمية إقامة مثل هذه الورش الهادفة إلى رفع مستوى الأداء والكفاءة والخبرة المهنية للأعلاميين وكذا تشجيع واحترام حقوق الطفل لما من شأنه إكساب المشاركين القدرات والمهارات اللازمة لتصميم رسائل إعلامية قوية ومؤثرة قادرة على إحداث التوعية الاجتماعية لصالح حقوق الطفل.

وقد عقدت الورشة التي ينظمها مكتب الإعلام لثلاثة أيام في جامعة إب وذلك بتمويل من منظمة اليونيسف وبمشاركة (50) مشاركاً ومشاركة من الإعلاميين من محافظات إب وتعز والضالع.

وأكد د. عبده كريمو أديبان ممثل منظمة اليونيسف في بلادنا الالتزام الثابت للمنظمة بتبني شراكة قوية مع الإعلام لتحقيق المصالح الفضلى للأطفال والنساء.

من ناحيته أكد د. عبدالله الزلب مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للاذاعة والتلفزيون على دور الإعلام المحلي في تبني مثل هذه القضايا التي تهتم بحقوق الطفل وأهمية النزول الميداني للإعلاميين والابتعاد عن الرسميات للعمل على إعداد برامج تهتم بقضايا حقوق الطفل.

كما أكدت د. نفيسة الجائفي الأمين العام للمجلس الوطني للأمومة والطفولة تميز حضور الطفل اليمني في المؤتمرات الدولية والعمل على متابعة حقوقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى