وحدة تريم والصقر يتصدران منافسات التجمع الأول لكرة اليد

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
لقطة من المباراة الأقوى التي جمعت الصقر والحسيني
لقطة من المباراة الأقوى التي جمعت الصقر والحسيني
ختام ناجح شهدته عصر أمس الصالة الرياضية المغلقة بعدن لمنافسات التجمع الاول لاندية الدرجة الاولى لكرة اليد والذي نظمه الاتحاد اليمني للعبة ضمن خطة نشاطه لعام 2007م وبمشاركة عشرة اندية قسمت الى مجموعتين وجاءت المباراة النهائية للتجمع الاول والتي جمعت فريقي الحسيني اللحجي والصقر التعزي مسك ختام لهذه المنافسات حيث ساد الاداء فواصل من الاثارة والحماس والعطاء الفني المتطور والندية الشديدة كما قدم الفريقان مستوى فنيا راقيا عكس تطورهما العام في هذه اللعبة وكان سير وقائع المباراة خير تعبير على مستواها الجيد حيث ظل الفريقان يلاحق كل منهما الآخر في تسجيل هدف بهدف إلى أن بلغت المباراة نهايتها بفوز الصقر على الحسيني بنتيجة 31 هدفا مقابل 30 وللامانة ظهر فريق الحسيني بالمظهر المشرف والجيد رغم ما رافق فترة إعداده للبطولة من مشاحنات وتأرجح بسبب مطالب لاعبي الفريق التي سعت إدارة النادي إلى تلبيتها في حدود القدرة والاستطاعة والامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء الختامي كل من الاخوة: محمد فضل أحمد نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة اليد وجميل الفضلي المشرف الفني للاتحاد وأمير الدين عباس المسؤول المالي ومختار عبدالسلام نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج ومهدي علي العمري رئيس نادي الحسيني الرياضي اللحجي وصائب سلام مقبل مدير الصالة الرياضية المغلقة بعدن وعدد من القيادات الرياضية والاعلام الرياضي وجمهور غفير من عشاق كرة اليد.

كما فاز في المباراة المسائية الاولى فريق شعب إب على فريق شباب عريب البيضاء بنتيجة 18 هدفا مقابل 13 هدفا، فيما جاءت نتائج مباراتي الفترة الصباحية كما يلي: فوز الشعلة على شباب رخمة ذمار بنتيجة 24 هدفا مقابل 14 هدفا كما فاز حسان على الرشيد بنتيجة 20 هدفا مقابل 14 هدفا.

الترتيب النهائي للتجمع الاول

وجاء الترتيب النهائي لمنافسات التجمع الاول لكرة اليد كالتالي: في المجموعة الاولى احتل الصقر المركز الاول وبرصيد 7 نقاط بفارق الاهداف وشباب الجيل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط والحسيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشعب إب في المركز الرابع برصيد نقطتين وشباب عريب البيضاء في المركز الخامس بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية جاء وحدة تريم في المركز الاول برصيد 8 نقاط والشعلة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وحسان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشباب رخمة ذمار في المركز الرابع برصيد نقطتين والرشيد في المركز الخامس بدون نقاط.

هوامش

> الشكوى من المستوى التحكيمي والحكام في البطولة كانت القاسم المشترك بين الفرق المشاركة في البطولة وعلى الاتحاد العام إيلاء المزيد من الاهتمام والتطوير لهذا الجانب الحيوي والهام وكان آخرها من نادي الحسيني اللحجي.

> طرد بالبطاقة الحمراء لاعب فريق الصقر أويس علي سعيد لسوء السلوك واحتكاكه بجمهور فريق الحسيني أمس وأثر ذلك على مستوى فريقه فيما بعد.

> التنظيم الجيد كان من أبرز عوامل ضمان نجاح سير منافسات التجمع الاول .

> صائب سلام مدير الصالة الرياضية المغلقة بعدن قدم جهدا كبيرا يشكر عليه.

> التيار الكهربائي وانقطاعه يعد بمثابة الضيف الثقيل الذي عكر صفو تواصل المنافسات.

> فرق الدرجة الأولى ستخوض منافسات التجمع الثاني لكرة اليد بصنعاء في يوليو القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى