تكريم 21 معلما ومعلمة بمديريات وادي حضرموت والصحراء والأوائل في أربع مواد في مسابقة ثانويات الوادي

> وادي حضرموت «الأيام» علوي بن سميط:

>
أثناء تكريم أحد المعلمين بوادي حضرموت أمس الأول
أثناء تكريم أحد المعلمين بوادي حضرموت أمس الأول
تم تكريم 21 معلما ومعلمة أمس الأول الخميس 26 أبريل من مختلف مديريات وادي حضرموت والصحراء في حفل ضم عددا من مديري المدارس ومسؤولي منظمات المجتمع المدني. ويأتي التكريم الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء بمناسبة يوم المعلم وبحضور الأخوين أحمد الجنيد، وكيل المحافظة بالوادي وأ. د. محمد أحمد فلهوم، مدير عام التربية والتعليم بالوادي، كما شارك في الحفل فرقة التربية بمديرية تريم ومدارس السقاف الاهلية و22 مايو للبنات بتريم بفقرات إنشادية عن المعلم نالت إعجاب الحضور.

وتسلّم المعلمون المكرمون شهادات تقديرية وحافزا ماديا رمزيا، والمكرمون من 12 مديرية هم: أنور حسين منيباري، أحمد عوض مبارك باجريدة، جلال أحمد باسواد، جمال مبارك باسواد، صالح عبدالحق بفلح، صالح سعيد باسعيد، صالح عبدالله بن عجاج، صالح عمر شرف التميمي، صالح عمر حيمد قفزان، عبدالله عوض بن علي الحاج، علي محمد العيدروس، عبد عمر مسعود، عيظة الحداد، فايز صالح الجهوري، فاطمة سالم فرج، كرامة سعيد بن سعد، لبنى مبارك غلفان، ماهر علي حسين العطاس، محمود نصر عبيد جيدالله، محمد علي الهدار، محمد حسن أحمد الهادي.

كما أعلن أ. د. فلهوم أن 13 معلما من وادي حضرموت سيتم تكريمهم في الحفل المركزي للوزارة.

تلميذات من مدرسة بتريم ينشدن في حفل تكريم المعلمين
تلميذات من مدرسة بتريم ينشدن في حفل تكريم المعلمين
وفي حفل تكريم المعلمين أمس الأول كرم الأخوان وكيل المحافظة بالوادي والصحراء ومدير التربية والتعليم أربعة من الطلاب الفائزين الأوائل في مسابقات وامتحانات المواد الأربع: الرياضيات، الفيزياء، اللغة العربية، واللغة الانجليزية على مستوى ثانويات البنين والبنات بوادي حضرموت التي نظمت في وقت سابق، وحصل على المراكز الأولى كل من بلقيس علي سالم الحامد (رياضيات) من مدرسة ثانوية باكثير للبنات بسيئون، إلهام فرج لسود من ثانوية تاربة (فيزياء)، ميادة فيصل التميمي من ثانوية تريم للبنات (لغة عربية)، محمد عمر محمد باحشوان من ثانوية الصبان بسيئون (لغة إنجليزية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى