مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة البيضاء:لا يوجد كادر صحي مؤهل تم استبعاده من فرق التحصين

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> تلقت «الأيام» تعقـيبا من الأخ د. محـمد عبدالولي السماوي، مديـر عام مكـتب الصحة والسكان بمحافظ البـيضاء بشأن شكوى عدد من مديري الوحدات الصحية في البيضاء من التصرفات الارتجالية لمشرف التحصين بمديرية البيضاء المنشورة في العدد (5072) بتاريخ 21 أبريل.

وأفاد في تعقيبه بأنه لا يوجد أي كادر صحي مؤهل تم استبعاده من الفرق التي قامت بالتحصين.

وجاء في مذكرة تعقيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة البيضاء: «طالعتنا صحيفة «الأيام» في العدد رقم (5072) بتاريخ 21/4/2007م بشكوى عدد من مديري الوحدات الصحية بمحافظة البيضاء من التصرفات الارتجالية لمشرف التحصين بمديرية البيضاء.. وعليه فقد تم التواصل مع المختص مسؤول التحصين بالمديرية، الذي أفاد بأنه لا يوجد أي كادر صحي مؤهل تم استبعاده من الفرق التي قامت بالتحصين وأن الكوادر تلقت دورة تدريبية قبل ذلك وعلى مدى 3 أيام وكان عدد المشرفين 14 مشرفا، والمذكورون قائمون بعملية التحصين منذ عام 2005م بداية حملة التحصين الموسع.

كما أفاد المختص بأن هناك متطوعين من خارج حقل الصحة استعانت بهم مديرياتهم بترشيحهم لحضور الدورات التدريبية والقيام بعملية التحصين ولكن البعض منهم لم ينجحوا في أداء مهامهم لكونهم مرتبطين بأعمالهم الأساسية وهي التدريس فتم ترشيح أشخاص آخرين أثبتوا جدارتهم في ميدان العمل وهذه حالة تكاد تكون فردية ليس إلا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى