منتخب عدن يقدم عرضا رائعا ويكسب منتخب شبوة بضربات الترجيح

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع منتخب عدن ان يتغلب على منتخب شبوة بضربات الترجيح 4/3 بعد أن تعادل المنتخبان في الوقت الاصلي 2/2 وذلك عصر أمس الاول الخميس في افتتاح منافسات منتخبات المحافظات للكبار للموسم 2006/2007م، على ملعب عتق .. في البداية كان الاداء عشوائيا وبمرور الوقت تحسن نوعا ما ولكنه لم يشكل أي خطورة على المرميين وكان منتخب عدن هو السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه معاذ هزاع في د(29) الذي لعب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أخطأ حارس منتخب شبوة نائف عبدالله بالخروج من مرماه لتسكن الشباك محرزا الهدف الاول، وحاول منتخب شبوة إدراك التعادل من كرة ثابتة لعبها عبدالقادر عمر من خارج منطقة الجزاء أنقذها حارس منتخب عدن مختار عبادي بصعوبة لينتهي الشوط الاول بتقدم عدن بهدف.

وفي الشوط الثاني ظهر منتخب عدن اكثر حماسا واستحواذا على اللعب ليضيف مهاجم منتخب عدن ماهر محسن عوض الهدف الثاني من كرة صاروخية وسط ذهول مدافعي منتخب شبوة ولتصد العارضة كرة جميلة لنفس اللاعب بعد ذلك، وحاول منتخب شبوة الدخول في أجواء المباراة حيث استطاع مهاجمه صبري الشبامي في د(35) تسجيل الهدف الاول لمنتخب شبوة وشهد اللقاء اداء جيدا من الفريقين وأضاعا عدة فرص سانحة للتهديف وكان لدخول لاعب منتخب شبوة عبدالله بلخير الاثر الكبير في تعديل النتيجة حيث مرر كرة جميلة لمهاجم منتخب شبوة الناشئ عيدروس باجمال وسجل منها هدف التعادل في د (42) لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ليحسمها منتخب عدن لصالحه بضربات الترجيح 4/3 .

لقطات
أدار المباراة عباس محمد عوض وساعده عبدالرحمن الدويل وفهد قاضي وسالم البوصي رابعا وراقبها سالم القمع.

حضر المباراة الأخ مهدي صالح الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والـريـاضة بالمحافـظة ونـاصر الخلـيـفي، رئيـس اتحـاد الكرة بـشبوة وجمهور غفير.

فاز بجائزة افضل لاعب اللاعب محمد الحتير من منتخب شبوة المقدمة من الأخ ناصر باجيل رئيس فرع المؤتمر بشبوة.

في شبوة يوجد 20 ناديا ولم يتم اختيار لاعبي المنتخب منها سوى أربعة لاعبين شارك منهم لاعب واحد وثلاثة على دكة البدلاء والبقية من فريق التضامن .. هذا وقد عبر البعض عن استيائهم في أن تقام المباراة بإسم منتخب شبوة وهو فريق التضامن، والتي اعتبرت المباراة تجريبية له، فعيب يا هؤلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى