هواجس رياضية من حالمين

> «الأيام الريــاضـي» صبري صالح الليثي

> هناك عدد كبير من الفرق الشعبية التي كان لها حضور مشرف في جميع المسابقات الرياضية على مستوى مديرية حالمين أصبحت الآن متدهورة بسبب افتقادها للاهتمام وهذا يجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا خوفاً على الرياضة الحالمية ومن هذه الفرق :العمري ، الرباط ، والوديان وغيرها .. فلماذا لا تجد الدعم المعنوي والاهتمام بها كثيراً حتى تعود كما كانت نشيطة .

> عدد كبير من شباب مديرية حالمين يطالبون مدير عام المديرية والمجلس المحلي بالتدخل لاستئناف العمل في ملعبهم الوحيد المعتمد من قبل محافظ المحافظة،لأن الشباب أصبحوا غير قادرين على ممارسة هوايتهم الرياضية .. وهذا الأمر خطير لأن توقف نشاطاتهم قد تجعلهم ينجرفون وراء أشياء تضر الجميع .

> اختفى نادي اتحاد الوديان الرياضي وهو من أهم الاندية على مستوى المديرية وصاحب جمهور غفير، بسبب مغادرة عدد كبير من لاعبيه إلى المهجر للبحث عن أعمال وعيشة كريمة، فهل من أياد حانية تنظر الى هذه المأساة بواقعية،وتعمل على إخراج النادي مما هوعليه من محنة ؟

> كم هي المواهب الكروية والنجوم الحالمية مظلومة إعلامياً،فهي تنتظر اللعب مع أندية كبيرة وهم يقدمون الشيء الكثير لأنديتهم ومديريتهم .. ومن هؤلاء النجوم : عادل المانعي ،طارق قاسم العكيمي ،أكيد اليمني ،صلاح نصر ، ابراهيم مجمل، يحيى راشـد ، وفـارس محمد وغـيـرهم .. نـطـالب الجـهـات المخـتصة بالمديرية النظر إليهم ورعايتهم والحفاظ على إبداعاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى