إدارة وحدة صنعاء توقف الاصبحي والقباطي حتى إشعار آخر

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ازدادت الفجوة بين إدارة وحدة صنعاء ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم في الأيام الاخيرة خصوصا بعد النتائج المخيبة لآمال جماهير الزعيم في دور الذهاب الذي حصد الفريق فيه 13 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر.

وعلمت «الأيام» أن إدارة النادي قد أقرت في الايام القليلة الماضية توقيف اللاعبين هيثم الاصبحي وعمار القباطي حتى إشعار اخر، تحت مبرر عدم التزامهما للتمارين وعرقلة برنامج الاعداد لدور الاياب وعلى الرغم من أن خبر إيقاف اللاعبين لم يخرج من البيت الوحداوي إلا أن غياب اللاعبين عن التمارين بدون حجة أظهره على السطح خصوصا أن اللاعب عمار القباطي قد غادر إلى مسقط رأسه في محافظة تعز ولم يعد موجودا في العاصمة.

هذا ويمثل اللاعبان أهمية في قائمة الفريق الوحداوي حيث أن هيثم الاصبحي هو أفضل لاعبي خط الوسط حاليا ويمثل ركنا مهما في الفريق فيما كان للصاعد عمار القباطي بصمة واضحة في المباريات التي لعبها.

من ناحية أخرى أكدت مصادر خاصة بـ «الأيام» أن الادارة الوحداوية قررت الاستعانة بعميد المحترفين في اليمن المهاجم السوداني طلال محمد أحمد الذي يستعد منذ فترة مع فريق السبعين وأن هناك شبه اتفاق بين إدارتي الناديين.. وأضافت المصادر نفسها أن اللاعب بدأ مزاولة التمارين مع الفريق الوحداوي منذ تمرين الأمس وأن مسألة التعاقد معه والاتفاق على كافة الأمور سوف تحسم اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى