باحكيم: اتحاد السلة يكيل بمكيالين ولن نسكت عن حقوقنا المسلوبة

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> عبر الاخ عادل سعيد باحكيم مساعد المشرف الرياضي بنادي وحدة عدن عن استيائه من تصرفات وقرارات قيادة الاتحاد العام لكرة السلة وذلك بسبب القرار غـيـر الصحيح الـذي اتخـذه رئيس الاتحاد العام تجاه فريق ناشئة وحدة عدن لكرة السلة.

وقال في تصريح لـ «الأيام»: أن ذلك القرار ظالم ومجحف بحق فريقنا الذي كان حاضرا في الملعب وحضر طاقم التحكيم ومراقب المباراة ولم يحضر الطرف الآخر المتمثل بفريق ناشئة التلال وتم رفع تقرير من قبل المراقب والحكام يوصي بمنح فريقنا النتيجة كونه حضر الملعب وتخلف الفريق الآخر ومثل هذه الامور معروفة للجميع وما تنص عليه لائحة المسابقات.

وللاسف الشديد ألغي قرار لجنة المسابقات من قبل رئيس الاتحاد بحجة أن فريق التلال لديه مشاركة خارجية لفريق السلة للكبار وطبعا هذا يتعارض مع أنظمة ولوائح الاتحاد».

وأضاف الأخ عادل قائلا: «إن الاتحاد العام يكيل بمكيالين ولم يكن عادلا تجاه الاندية.. وخير دليل على ذلك هو إقراره لنتيجة مباراة فريقنا أمام فريق ناشئة شعب حضرموت التي كان مقررا إقامتها في المكلا ولعدم وصول المخصصات لم يتمكن فريقنا من السفر الى المكلا والاتحاد على علم بذلك ومع ذلك لم يقدر الظروف وحسم نتيجة المباراة لصالح شعب حضرموت ، ونحن نتساءل لماذا لا يطبق نظام لائحة المسابقات على كل الاندية فالاندية كلها تحتكم للائحة ولكن للأسف هناك أشخاص لا يتعاملون بنظام البطولة وهذا ينعكس سلبا على تطور اللعبة في بلادنا».

واختتم تصريحه بالقول: «إن إدارة ناديه تعتزم رفع هذا الموضوع إلى الجهات العليا ولن تسكت عن حقها الشرعي في ظل اللائحة التنظيمية للبطولة التي يحتكم إليها الجميع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى