محافظ حضرموت يفتتح البطولة الجامعية الثانية للكرة الطائرة في رحاب جامعة حضرموت .. فوز مبكر لجامعتي حضرموت وعدن واليوم لقاء تنافسي بين جامعتي عدن وصنعاء

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> لليوم الثاني تتواصل اليوم الأربعاء في الصالة المغلقة بالمكلا وباستضافة من جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا منافسات البطولة الثانية للجامعات اليمنية في الكرة الطائرة للطلاب التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية خلال الفترة من 1-7 مايو وبمشاركة خمس جامعات هي عدن، صنعاء، تعز، الحديدة، وحضرموت وغابت عن البطولة جامعتي إب وذمار.

وكان الأخوة طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت وعبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشؤون الساحل ود. عبدالله عيظة باحشوان نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب ود. عبدالله حسين الجفري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وإبراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ود. سالم بن سلمان مدير البطولة ود. عبدالجليل المطري الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية قد دشنوا البطولة أمس بعد النشيد الوطني والقرآن الكريم ورفع علم البطولة واستعراض فرق الجامعات المشاركة للكرة الطائرة وقدم شباب جامعة حضرموت لوحة شبابية استعراضية في حفل الافتتاح وألقى محافظ حضرموت كلمة أكد فيها أهمية مثل هذه المنافسات التي تربط شباب الوطن وتوطد العلاقات بين الجامعات اليمنية ورحب بطلاب وشباب الجامعات اليمنية في رحاب جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا فيما أعرب د. عبدالله عيظة باحشوان نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب لـ «الأيام» عن السعادة البالغة باستضافة البطولة الرياضية الثانية التي تتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 17 للجمهورية اليمنية وأكد أن جامعة حضرموت قد عملت على توفير كافة سبل التحضيرات والتسهيلات لنجاح البطولة.

وأشار د. عبدالجليل المطري الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن أنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية لتفعيل دور النشاط الرياضي الجامعي.

وانطلقت البطولة بمباراة جمعت فريقي جامعتي حضرموت للعلوم والتكنولوجيا وتعز وانتهت بتحقيق أول فوز لفريق جامعة حضرموت أحد الفرق المرشحة للبطولة بثلاثة أشواط نظيفة على النحو التالي (25-19) (25-22) (25-22) فيما انتهت المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس وجمعت فريقي جامعتي عدن والحديدة بفوز فريق جامعة عدن بثلاثة أشواط نظيفة (25-17) (25-20) (25-20) ويلتقي صباح اليوم الأربعاء فريقا جامعتي عدن وصنعاء في مباراة قوية فيما يلتقي عصرا فريقا جامعتي حضرموت والحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى