مهاجم منتخب ألمانيا وفريق بريمن كلوزه إلى بايرن ميونيخ عام 2008

> برلين «الأيام» ا.ف.ب :

> ذكرت صحيفة "سودوتشه تسايتونغ" الالمانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء ان مهاجم منتخب المانيا ميروسلاف كلوزه توصل الى اتفاق مع بايرن ميونيخ يقضي بالدفاع عن الوان الاخير اعتبارا من يونيو 2008 تاريخ انتهاء عقده مع فريقه الحالي وربما في نهاية الموسم الحالي.

واكدت صحيفة العاصمة البافارية انها حصلت على النبأ من مصدر موثوق به، غير ان بايرن ميونيخ رفض التعليق عليه. وكان كلوزه (28 عاما) اجرى مفاوضات الاسبوع الماضي مع اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن ميونيخ منذ يناير الماضي ومع مدير النادي اولي هونيس والتي ادت الى ردود فعل سلبية من قبل فيردربريمن ما اضطر اللاعب الى تقديم اعتذارته وتوضيحات بشأن هذا الاجتماع بناء على طلب من اداريي فيردر بريمن ثاني الدوري المحلي. وكرر المسؤولون في فيردربريمن عدم تخليهم عن كلوزه قبل انتهاء عقده معهم. وبحسب الصحيفة فإن بايرن ميونيخ قد ضمن التعاقد مع كلوزه من دون ثمن عام 2008 لكنه يريد الضغط على فيردربريمن للتخلي عن هداف مونديال 2006 اعتبارا من الصيف المقبل لقاء 15 مليون يورو. من جهة اخرى اكدت الصحيفة ان صفقة انتقال الايطالي لوكا توني من فيورنتينا قد تمت.

وسبق لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية ان اعلنت السبت الماضي ان لوكا توني افضل هداف الدوري الايطالي السابق توصل الى اتفاق مع بايرن ميونيخ للدفاع عن الوانه لقاء 505 مليون يورو. بيد ان وكيل اعمال اللاعب اكد للصحيفة نفسها بان هذا الامر لم يتم بانتظار نهاية الموسم الحالي.

مباراة استعراضية بين فيدرر ونادال على ملعب "مختلط
يلتقي السويسري روجيه فيدرر المصنف اول في العالم والاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا اليوم الاربعاء في مباراة استعراضية ستقام في مدينة بالما دي مايوركا الاسبانية على ملعب مختلط نصفه الاول مكون من ارض ترابية والنصف الآخر مزورع بالعشب. وقد حجزت جميع مقاعد ملعب بالما ارينا البالغ عددها 6800 مقعد. وستكون هذه المباراة معركة حقيقية بين فيدرر ملك الملاعب العشبية ونادال ملك الملاعب الترابية.

ويخوض اللاعبان مباراة من 3 مجموعات سيتم على اثرها اختبار قدرتهما على التأقلم على طبيعتي الملعب خصوصا انه سيتم خلال اللقاء تبادل الاحذية بينهما وعلى الارجح المضربين ايضا في كل مرة يبدل فيها كلا النجمين الجهة التي يتواجد عليها. وقد رصد المنظمون لهذا اللقاء الذي سيقام ضمن خطة الانماء السياحي في المدينة مبلغ 2ر1 مليون يورو.

وكان نادال المولود في مدينة مايوركا قد حقق فوزه الثاني والسبعين على التوالي على الملاعب الترابية بعد فوزه بلقب بطل دورة برشلونة الاحد الماضي بعد ان تغلب على فيدرر بالذات في نهائي دورة مونتي كارولو قبل اسبوعين، علما ان فيدرر يحمل في جعبته لقب بطل بطولة ويمبلدون الانكليزية السنوات الاربع الاخيرة والتي تقام على الملاعب العشبية وقد فاز على نادال في المباراة النهائية العام الماضي

شوماخر يفاجئ الجميع بحضوره حفل توزيع الجوائز في لندن
فاجأ الالماني المعتزل ميكايل شوماخر بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، الجميع بحضوره حفل توزيع جوائز الموسم المنتهي مساء أمس الأول في العاصمة الانكليزية لندن، حيث قام بتسليم كأس البطولة الى مواطنه سائق الفريق الالماني نيكو هولكنبرغ على وقع تصفيق حاد من الحضور. وعلق شوماخر على اداء هولكنبرغ الذي سيطر على مكامن البطولة في نسختها الثانية منذ البداية وحتى النهاية حيث احرز المركز الاول للمرة التاسعة على حلبة براندز هاتش البريطانية نهاية الاسبوع الماضي: "قيادة نيكو الرائعة وما حققه الفريق الالماني هذه السنة كان امرا ممتازا. لهذا الشاب جميع المقومات لتحقيق النجاح في المستقبل، رغم ان الطريق لا تزال طويلة امامه ولديه الكثير من الجهد ليبذله". ويملك ويلي ويبر مدير اعمال شوماخر الفريق الالماني في بطولة "اي وان غران بري"، وقد اعتبر بطل العالم سبع مرات ان ما تحقق جعله فخورا كمواطن الماني. وبدوره ابدى هولكنبرغ (19 عاما) فخره بما حققه هذا الموسم قائلا: "انها الامور التي يريد كل السائقين فعلها: الفوز بالسباقات والبطولة على حد سواء. وهذا ما سطرناه هذه السنة. من الجميل ان يدافع المرء عن الوان بلاده والعودة بانجاز كبير بعد الجهد المبذول طوال موسم كامل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى