منتخب الأمانة يكسب منتخب لحج في بطولة منتخبات المحافظات

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> حقق عصر أمس الجمعة منتخب أمانة العاصمة فوزه الثاني على التوالي على حساب منتخب لحج بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد معاوية بالحوطة.

في الشوط الأول تبادل المنتخبان الهجمات مع أفضلية لمنتخب لحج لكن الانهاء السليم كان مفقودا، ومنتخب الأمانة ناوش كثيرا مرمى منتخب لحج بفضل تحركات ناصر الوصابي وفؤاد العميسي ويوسف صياد لكن دفاع منتخب لحج وحارسه نديم العبد كانوا بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول سلبا.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب منتخب الأمانة محمد سالم الزريقي لاعب الوسط جلال القطاع حيث استطاع منتخب الامانة تسجيل هدف السبق في د (8) بواسطة المتحرك فؤاد العميسي، وعزز ذلك بهدف ثان عن طريق يوسف الصياد وسط ذهول مدافعي منتخب لحج الذين لعبوا بفتور في الشوط الثاني، رغم التغييرات التي تأخرت كثيرا بنزول المهاجم علاء عبدالله صالح .. بقية دقائق الشوط الثاني مرت دون أي جديد لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخب الامانة بهدفين للا شيء.

ادار اللقاء عبدالعزيز الصعر وعلي مقبل وحسين غيرم وفهد جعبل عليون رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

حضر المباراة الاخوة عبدالعزيز أحمد كرو، عضو مجلس النواب وعبدالناصر الشطيري، عضو المجلس المحلي للمحافظة وفيصل شوكرة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائبه مختار عبدالسلام وخالد اليماني، رئيس فرع كرة القدم بالمحافظة.

دكة احتياط منتخب لحج خلت في الدقيقة العشرين الاخيرة من وجود اللاعبين بعد ان استنفد التغيير والبعض منهم غادر الملعب وسط استياء الحضور.

مخصص المنتخب لم يصل حتى هذه اللحظة.

قاد منتخب الامانة الكابتن محمد سالم الزريقي فيما قاد منتخب لحج عبود فريعي وحسين عمر القريشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى