الهلال يحقق فوزا كبيرا على حساب وحدة صنعاء

> الحديدة «الأيام الرياضي» منصور عبدالله:

>
فريق الهلال
فريق الهلال
في الجولة الأولى لدور الأياب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التقى عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة فريقا هلال الحديدة ووحدة صنعاء، وانتهى اللقاء بفوز الهلال برباعية نظيفة.

في بداية الشوط الأول فرض لاعبو الهلال سيطرتهم على مجريات اللعب، فيما افتقدت هجمات وحدة صنعاء إلى التركيز، وفي د (33) من زمن الشوط الأول سجل لاعب الهلال محمد صالح يوسف الهدف الأول لفريقه، وحاول لاعبو وحدة صنعاء تعديل النتيجة ولكن فرصهم افتقرت إلى الاستغلال، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء لتعرض مهاجم الهلال ياسر باصهي لعرقلة من قبل الحارس الذي طرد بسبب ذلك ليسجل منها المحترف برهانو الهدف الثاني، لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدفين.

وفي الشوط الثاني تأثر فريق وحدة صنعاء بالنقص العددي في صفوفه الذي استغله الهلال وفي د (13) من زمن الشوط الثاني أضاف مهاجم الهلال المحترف برهانو الهدف الثالث برأسية جميلة من ركنية لعبها عبود الصافي، ولم يقدم لاعبو وحدة صنعاء أي شيء يذكر ولم يتمكنوا من تهديد مرمى الهلال بسبب قوة الدفاع، واستمر مسلسل المد الهجومي الهلالي على مرمى وحدة صنعاء، وفي د(32) سجل النجم الهلالي جمال العولقي الهدف الرابع من تسديدة صاروخية، ولم يستطع وحدة صنعاء استغلال الهجمات المرتدة وكان بإمكان لاعبي الهلال تسجيل أهداف أكثر.. لينتهي اللقاء بفوز الهلال على وحدة صنعاء برباعية نظيفة.

لقطات
حضر اللقاء الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، والكابتن محسن صالح مدرب المنتخب.

أدار اللقاء الحكم الدولي فؤاد السيد وحميد عثمان وأمين عاشور وأحمد فقيرة رابعا وراقبه عبدالقادر باجميل..وقد رفع الحكم 6 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء خمس منها لوحدة صنعاء: سامي محمد، محمد علي مساعد، وجدي عبدالله، وحافظ عبده بطاقتان صفراوان وبطاقة حمراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى