النفط والاتصالات في افتتاح البطولة الكروية الشاطئية السبت القادم

> عدن «الأيام» خاص:

>
جرت صباح أمس في شركة النفط الوطنية بعدن قرعة البطولة الكروية الشاطئية الأولى التي تنظمها وترعاها الشركة وتنطلق السبت القادم 12 مايو الحالي، وذلك في لقاء حضره مندوبو الفرق الثماني المشاركة وهي النفط، نادي الشرطة، الكهرباء، اليمنية، الغاز، الجامعة، الاتصالات، والبنك الأهلي.

اللقاء الذي حضره م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام الشركة ورئيس البطولة وداعمها بدئ بكلمة مبسطة له حملت الكثير من المعاني التي صبت في أن دعم الرياضة له حيز كبير وأن إقامة هذه البطولة وغيرها تأتي من هذا المنطلق، مؤكدا توفير كل ما يلزم لتصل البطولة إلى النجاح.

وتم في اللقاء مناقشة اللائحة المعدة من فرع اتحاد الكرة بعدن وقرئت من المشرف الفني وجدان عمر زيد، بعد ذلك أجريت القرعة لتوزيع الفرق إلى مجموعتين كالتالي: المجموعة الأولى: نادي الشرطة، الكهرباء، اليمنية أو مصلحة الطيران، والغاز.. والمجموعة الثانية: النفط، الجامعة، الاتصالات والبنك الأهلي.

وحدد طرفا المباراة الافتتاحية التي تقام يوم السبت 12 مايو الحالي وهما النفط والاتصالات، وتقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في ملعب البطولة بساحل خورمكسر، فيما يتم تحديد باقي المباريات اليوم.

كما طُلب من مندوبي الفرق تقديم كشوفات لاعبيها قبل أيام من الانطلاق ليتم التأكد من خلوها من أي لاعب غير موظف في الشركة أو المؤسسة.

حضر اللقاء الدينامو المتحرك والرجل الذي يقف وراء كل صغيرة وكبيرة في الاستعدادات الأخ عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري للشركة ونائب رئيس اللجنة المنظمة، وأعضاء اللجنة عزيز محمد سالم، رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن الذي قدم جهودا طيبة وعيدروس عبدالرحمن وخالد هيثم، وسيف محمد غالب عن الجانب التحكيمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى