فيما لا تزال عملية الإحلال والتبديل مستمرة فيهما .. الجهة اليسرى وخط المقدمة هي الشغل الشاغل لمدرب المنتخب الأولمبي

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> لا تزال الجهة اليسرى وخط المقدمة لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم الشغل الشاغل للمدير الفني الكابتن محسن صالح الذي يواصل عملية الإحلال والتبديل في هذين المركزين منذ بداية تشكيل المنتخب وحتى اللحظة.

وعلى الرغم من استدعائه للعديد من اللاعبين من خلال متابعته لمباريات الدوري العام حتى أن معظم من يلعبون في هذين المركزين بالاندية قد تم استدعاؤهم إلى صفوف المنتخب إلا أن الكثير منهم عاد سريعا من حيث أتى لتستمر عملية البحث لإيجاد النوعية الخاصة التي ترضي قناعة الجهاز الفني.

هذا الأسبوع ومن خلال انتشار أعضاء الجهاز الفني على ملاعب المحافظات لمتابعة مباريات الجولة الأولى من دور الإياب فقد تم ضم لاعبين في الجهة اليسرى هما ماجد حسين ووسيم القعر من فريق حسان كما تم ضم مهاجم الصقر الواعد معاذ عساج ومدافع الرشيد باسم العاقل.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي يتواجد حاليا في معسكره الإعدادي بصنعاء استعدادا لما تبقى من مباريات تصفيات اولمبياد بكين حيث يستضيف منتخب كوريا الجنوبية يوم الـ 16 من الشهر الجاري قبل أن يطير إلى طقشند لخوض آخر المباريات أمام اوزبكستان الشهر القادم، علما بأن منتخبنا كان قد خسر في الأربع المباريات التي خاضها وفقد أمل المنافسة على إثرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى