فريق اليرموك السلوي يمثل اليمن في البطولة العربية على حسابه الخاص

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
فريق اليرموك السلوي يمثل اليمن في البطولة العربية على حسابه الخاص غادرت فجر اليوم بعثة نادي اليرموك لكرة السلة بطل كأس رئيس الجمهورية لموسم 2005/2006م إلى مدينة جدة للمشاركة في البطولة العربية العشرين لكرة السلة المقرر أن تنطلق مساء اليوم وتستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري، بمشاركة 16 فريقا عربيا.

هذا وكانت مشاركة اليرموك سوف تلغى رغم الموافقة المبدئية وإجراء القرعة نظرا لرفض وزارة الشباب والرياضة صرف المستحقات المالية، إلا أن إدارة اليرموك وتكريما لفريقها السلوي البطل وحبا في تمثيل اليمن بعد الاستعداد الرائع قررت المشاركة على حساب النادي الخاص وبدعم من رئيس النادي الحاج عبدالواسع هائل.

وكان الحاج عبدالواسع هائل، رئيس النادي قد التقى ببعثة الفريق مساء أمس وتحدث إليهم قائلا: أنا سعيد أن ألتقي بأبنائي، وبما أنكم سوف تتجهون إلى الارض المقدسة وكما علمت أنكم سوف تؤدون شعائر العمرة فهذا مكسب كبير للجميع وما دام ستكون البداية بالعمرة إن شاء الله سيكون الفوز حليفكم.

وأضاف: لا نطلب منكم المستحيل، وكل ما نريده أن تبذلوا كل ما بوسعكم، والتوفيق يبقى من الله، وبصراحة لقد تفاجأت بهذه الهامات وأنا متفائل جدا، وإن شاء الله تحققون نتائج إيجابية خصوصا وأنكم لا تمثلون نادي اليرموك بل تمثلون الجمهورية اليمنية، وأتمنى لكم التوفيق، لا تنسونا بالدعاء".

هذا وقد ألقيت العديد من الكلمات خلال اللقاء من الإخوة عبدالعزيز زهرة، نائب رئيس النادي وعبدالقواس عبده، أمين عام النادي رئيس البعثة والمشرف على ألعاب الظل وكابتن الفريق، أكدت أن المعنويات مرتفعة والجميع طموح لتشريف اليمن وأن الصعوبات التي واجهت مشاركة الفريق سوف تزيدهم إصرارا وتحديا.

ويلعب ممثل اليمن فريق اليرموك ضمن مجموعة تضم مستضيف البطولة نادي أهلي جدة والعربي القطري والنادي الفلسطيني، وقد تعاقد مع المدرب الجزائري طارق براهامي لقيادة الفريق في هذه المشاركة، كما تم التعاقد مع لاعبين محترفين هما طارق أوكيد جزائري محترف في نادي الحالة البحريني، وأوكريمي فتحي من نادي اسطوالي الجزائري، كما تم الاستعانة ببعض اللاعبين المحليين على سبيل الإعارة هم فتاح سعيد، سليمان جوب (التلال)، سمير الأصبحي (طليعة شبام)، صبري صدقة (الأهلي)، سمير الحديقي (شمسان).

الجدير ذكره أن نادي اليرموك قد قدم شكوى ضد وزارة الشباب والرياضة إلى الأخ عبدالرحمن الأكوع، رئيس اللجنة الاولمبية بعد رفضها صرف مستحقات المشاركة الخارجية أسوة ببقية الأندية الأبطال في مختلف الألعاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى