إقامة تصفيات طاولة أندية الدرجة الثالثة بعدن في 13 مايو

> عدن «الأيام الرياضي» عبدالله هاشم المسني:

> أفاد «الأيام الرياضي» م. محمد عبدالوهاب، رئيس اتحاد الطاولة فرع عدن بأن اتحاد اللعبة بعدن أقر إقامة التصفيات التمهيدية لأندية عدن للدرجة الثالثة باستثناء نادي الشعلة الرياضي باعتباره من أندية الدرجة الأولى، وأن اللوائح المنظمة لهذا الجانب قد أعدت وتم توزيعها على كافة أندية محافظة عدن، وتقام التصفيات خلال الفترة من 13-14 مايو الحالي في الصالة الرياضية المغلقة بعدن وذلك بنظام خروج المغلوب، على أن يشارك الفريق الفائز في بطولة الجمهورية للمنافسة للصعود إلى أندية الدرجة الثانية.

وأضاف قائلا:«لقد تم تشكيل اللجان العاملة لهذه البطولة برئاسة الحكم الدولي نبيل زوقري الحكم العام للبطولة وعدد من قيادة الاتحاد ،إضافة إلى اللاعب الدولي السابق وعضو الاتحاد الكابتن محمد مهدي سعيد عاطف المشرف الفني لفرع الاتحاد، وذلك لاختيار أفضل العناصر لتشكيل منتخب عدن للمشاركة في بطولات قادمة تمثل محافظة عدن».

واختتم حديثه قائلا :«جرى التنسيق مع الأخ ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على توزيع الطاولات والأدوات والمستلزمات الرياضية والتي قدمت مكرمة من وزارة الشباب والرياضة لأندية عدن عقب اختتام البطولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى