بعد انتشاله للعبة محليا وإيصالها إلى القمة .. نعمان شاهر مرشح بقوة لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> يغادر الأخ نعمان شاهر رئيس الاتحاد العام للجودو صباح غد إلى دولة الكويت لخوض غمار المنافسة في الانتخابات التي سوف تجرى يوم الأحد القادم لاختيار نائب لرئيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

ويدخل ممثل بلادنا في منافسة على المنصب مع رئيس الاتحاد السوري جمال ناصر حيث ستحدد 11 دولة هي الممارسة للعبة في غرب آسيا الفائز بمنصب النائب فيما يجري في وقت لاحق انتخاب الرئيس الذي انحصرت المنافسة عليه بين رئيسي الاتحادين الكويتي والياباني.

وتبدو حظوظ شاهر كبيرة في الفوز بهذا المنصب الذي يعتبر إنجازا لليمن نظرا للنجاحات التي حققها الاتحاد العام في السنوات الماضية وإنجازاته الخارجية حتى أصبح منافسا إلى جانب استضافته بنجاح للعديد من البطولات على المستويين العربي والآسيوي والعلاقات المتميزة التي تربطه بالاتحادات الشقيقة.

من ناحية أخرى يشارك منتخبنا الوطني للجودو في بطولة غرب آسيا للكبار التي تستضيفها دولة الكويت إلى جانب انتخاب نائب لرئيس الاتحاد الآسيوي.

الجدير بالذكر أن الكابتن نعمان شاهر يعد من أفضل الكوادر الرياضية في الساحة وهو مايؤكده تاريخه الرياضي الطويل منذ بدايته كلاعب بنادي شمسان في عصره الذهبي لتتواصل بعد ذلك نجاحاته في العمل الإداري ابتداء من ناديه شمسان مرورا بعمله في الاتحاد العام لكرة القدم وكذا نجاحاته مع وحدة صنعاء قبل أن ينتشل لعبة الجودو ويصعد بها إلى القمة في فترة وجيزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى