لاستضافة البطولة الأولى للكرة الشاطئية .. الملعب المعد خصيصا لها يسير نحو الجاهزية التامة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أصبح الملعب المستضيف لبطولة النفط الأولى لكرة القدم الشاطئية على بعد خطوات من الوصول للجاهزية التامة لاستقبال أحداث البطولة ابتداء من السبت القادم 12مايو الحالي، حيث يجري العمل على قدم وساق في الموقع في ساحل أبين بخورمكسر أمام نادي النفط وهو المكان الذي تم اختياره من قبل اللجنة المنظمة.

إقامة الملعب الخاص بالبطولة وبالوضع الذي سيصل اليه اليوم وغدا سيكون عملا طيبا يحسب للقائمين على البطولة وبالاخص م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط ورئيس البطولة وداعمها وكذلك الاخ عمر محمد الفروي، نائب رئيس اللجنة المنظمة وصاحب البصمة في ممرات الوصول الى الولادة الناجحة لترى البطولة النور وتحقق ما وضع لها من أهداف.

الملعب حددت مساحته حسب المواصفات المتبعة في المنافسات العربية وتم توفير مرميين بالقياس المتبع إضافة إلى وضع سياج خاص حول الملعب وتوفير إضاءة كافية على اعتبار أن المباريات ستقام في المساء.

وإلى ذلك قال الأخ عمر الفروي لـ «الأيام»: «كما تنظرون أن العمل يسير بخطى متسارعة وبجهود كبيرة من قبل الجميع في ظل توجيه وحرص شديد من قبل الأخ المدير العام عاتق أحمد علي ونحن وضعنا كل الامور على أرض الواقع لتترجم الى الجاهزية التامة في موعد افتتاح الحدث يوم السبت القادم» .. شاكرا «الأيام» على وجودها وتغطيتها لكل جزئيات الاعداد للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى