أهلي دبي رسميا في اعتزال الغرباني في 23 مايو في إب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بعد شد وجذب في موضوع مهرجان اعتزال الكابتن عبدالسلام الغرباني نجم شعب إب والمنتخب الوطني فيما يخص تحديد الموعد، جاء الخبر اليقين من دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد امارة دبي حيث يتواجد فريق الاهلي البطل المتوج بدرع الدوري للموسم الماضي، وذلك بموافقة خطية ارسلت الى الاتحاد اليمني لكرة القدم اكدت حضور فريق اهلي دبي يوم 22مايو الى صنعاء ليكون طرفا في مهرجان الاعتزال يوم 23 مايو في استاد إب الرياضي.

المهرجان الذي يسير فيه الاعداد بشكل طيب من قبل لجنة تم تشكيلها لذلك من قبل ادارة نادي شعب إب لمتابعة كل التفاصيل ورصد مدى سيرها سيكون الطرف الآخر فيه فريق شعب إب الذي احتضن ابداعات وفنيات النجم الغرباني، على مدار السنوات التي ربط فيها النجم علاقة وطيدة مع كرة القدم وخمسة من لاعبي اهلي الحديدة الفريق الذي لعب له الغرباني ايضا.

في هذا الموضوع قال الشيخ علي جلب، رئيس نادي شعب إب في تصريح لـ «الأيام الرياضي»: «إن مدينة إب وهي على موعد خاص مع احتفالات شعبنا بأعياد الوحدة اليمنية كونها تحتضن الفعاليات التي خصصت لهذا الحدث، فإنها ايضا ومنذ الآن في وضع الاستعداد لتحتفل بوداعية لاعب كبير رسم الفرحة على الشفاه لسنوات طويلة ارتدى فيها فانيلة عنيدها ومثل بلاده في المحافل العربية والقارية بتألق رسمه في ذاكرة كرة القدم كواحد من نجومها الذين لا ينسون».

وأضاف: «إن موقف ادارة شعب إب في مهرجان الغرباني ما هو الا رد جميل منا لما قدمه خلال سنوات للنادي والوطن من أداء راق مصحوب بأخلاق حميدة عرفها كل من تعامل مع هذا النجم الكروي اللامع عبدالسلام الغرباني».

مؤكدا شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في المهرجان وبالخصوص قيادة محافظة إب وقيادة اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي إضافة الى الشركات الراعية للمهرجان وهي الخطوط الجوية اليمنية، مجموعة العيسي، كاشن بنك اضافة إلى مجموعة جلب.

واختتم بالقول انه يدعو كل الجهات في إب إلى لعب أدوار تجاه المهرجان حتى يحتفى بوداعية الغرباني بالشكل الذي يليق بما قدمه هذا النجم خلال السنوات من عطاء شاكرا «الأيام الرياضي» على المتابعة والتواصل مع الاحداث دون تمييز .

الجدير ذكره أن النادي الاماراتي سيكون بكامل نجومه حاضرا في المهرجان كفيصل خليل نجم منتخب الامارات وفرهات مجيدي نجم منتخب إيران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى