بحضور محافظ عدن البطولة الشاطئية الأولى ترى النور بأمسية كروية في الملعب الخاص

> عدن «الأيام» خاص:

> ستكون الساعة السابعة مساء هذا اليوم السبت 12 مايو موعدا خاصا لبزوغ البطولة الأولى لكرة القدم الشاطئية التي تنظمها وترعاها شركة النفط الوطنية عدن كحدث هو الأول من نوعه يقام لهذه اللعبة على مستوى الجمهورية بعد أن تمت كافة الترتيبات والتجهيزات خلال الأيام الماضية التي حملت إصرار الوصول إلى ما تم وضعه من قبل اللجنة المنظمة برئاسة م.عاتق أحمد علي محسن الذي لم يبخل في وضع كل ما هو ممكن لتسهيل الأمور ووضعها في مسار الوصول إلى الغاية وكذلك جهود الأخ عمر محمد الفردي نائب رئيس اللجنة المنظمة في تحريك كل شيء والوقوف خلفها حتى تنجز وبالتحديد فيما يخص الملعب الذي تطلب إنجازه حراكا غير عادي في اليومين الماضيين بمساهمة طيبة من قبل د. غازي محمد محفوظ مدير عام مديرية خورمكسر.

افتتاح البطولة سيكون بحضور قيادة المحافظة ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن ومدير عام الشركة عاتق أحمد علي محسن ومدير عام مكتب الشباب والرياضة وشخصيات عديدة ستكون حاضرة في ساحل أبين - خورمكسر، حيث هو مسرح البطولة.

الافتتاح الذي وضع له برنامج مبسط من قبل اللجنة المنظمة تتبعه المباراة الافتتاحية والحماسية التي ستجمع فريقي النفط والاتصالات.

الجدير ذكره أن عدد الفرق المشاركة في البطولة ثماني فرق هي الجامعة ، المطار، الكهرباء، الغاز، البنك الاهلي، الشرطة وفريقا لقاء الافتتاح وتقام البطولة بنظام المجموعتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى