خواطر رياضية لاتسر الخاطر

> «الأيام الريــاضـي» محمد منصور مؤيم

> مشكلتنا في اليمن عدم التقيد بالأعمار القانونية للاعبي منتخبات البراعم والناشئين، فمثلا أعمار لاعبي منتخب الأشبال غير حقيقية،لأنهم في سن لاعبي منتخب الناشئين، وهكذا أيضا أعمار لاعبي منتخب الناشئين هم في سن لاعبي منتخب الشباب أو الأولمبي، وكذا الحال بالنسبة للاعبي الأولمبي فهم في سن لاعبي المنتخب الوطني الأول للكبار.. أما لاعبو المنتخب الوطني الأول فيجب إحالتهم للتقاعد لتقدمهم في السن.. فمتى سنرى الالتزام بالأعمار مثل باقي خلق الله ؟

> صدق من قال إن دورينا هو دوري النطيحة والمتردية وما أكل السبع،فبالإضافة إلى أنه أطول وأسوأ دوري في العالم فهو أيضا دوري غير مستقر، فنرى البطل في الموسم الماضي ينافس في الموسم الذي يليه على البقاء، وترى من يتصدره هو أحد الفرق الصاعدة حديثاً، واللاعبون هم أيضاً يوم مستواهم في العالي وأيام في الواطي.. فمتى سنرى الثبات في رياضتنا؟

> الصقر والهلال من أكثر الفرق اعتماداً على المحترفين سواء من الداخل أم من الخارج، ولكن على الرغم من ذلك مستواهما لايطمئن، بالإضافة إلى خروجهما من المشاركة الآسيوية، فهلا يعتمدا على أبنائهما، ويمنحان لاعبيهما المحليين الرواتب التي تعطى للأجانب حتى يبدعوا ويقودوا فريقيهما إلى منصات التتويج ؟!

> مشكلة منتخبنا الأولمبي أنه بدون مهاجم قناص يسجل من أنصاف الفرص.. وهذا ما أكده الكوتش محسن صالح الذي ننصحه بتجريب عبود مبروك، سامي حعيم ، عبد اللاه شريان، وتيسير جمعة، خاصة وأن باب المنتخب مايزال مفتوحاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى